فلاديمير بوتين: خسائر الجانب الأوكراني بالنسبة للجانب الروسي تبلغ 1 إلى 10.

Whatsapp

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الجمعة في منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي:”الدبابات (الأجنبية) تحترق. تم تدمير العديد من الدبابات وهذا يشمل “ليوبارد”، بالأمس كانت تحترق. طائرات “إف-16” ستحترق أيضا”، مشيرًا بذلك إلى أن مُقاتلات “إف-16” إذا كانت موجودة في قواعد جوية خارج أوكرانيا، وتم استخدامها في الأعمال العدائية ضد روسيا، سيتعين علينا النظر في كيفية ضرب تلك الأسلحة وتدميرها.

وبالنسبة للوضع على جبهات القتال، وبعد بدء الهجوم المضاد، قال بوتين: “البعض في بعض القطاعات من الجبهة، يشهدون وصول الوحدات الأوكرانية إلى خط الدفاع الأول، لكن القوات الأوكرانية تستخدم في ذلك الاحتياطي الاستراتيجي لاختراق الدفاعات، ورغم ذلك لم يتمكنوا من تحقيق أي نجاح ملموس”.

فيما شدد أيضًا على أن “خسائر الجانب الأوكراني بالنسبة للجانب الروسي تبلغ 1 إلى 10″، وأكد أن وزارة الدفاع الروسية ستكشف عن الأرقام، لكن الأكيد أنه لا يوجد أي نجاح للجانب الأوكراني. هناك محاولة الآن على بعض القطاعات من الجبهة بوحدات على محور زابوروجيه، ووصلوا إلى الخط الأول من الدفاع. لكن ليس هناك أي فرصة أمام القوات المسلحة الأوكرانية لإحراز أي تقدم.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن