رونالدو سيواجه ميسي في السعودية.

Whatsapp

لن يتمكن النجم العالمي كريستيانو رونالدو من المشاركة مع فريقه النصر، اليوم الجمعة، خلال المباراة التي ستجمع النادي السعودي بفريق الطائي ضمن الدوري المحلي.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية إن سبب عدم مشاركة رونالدو اليوم، يعود إلى وصول بطاقة الإذن الدولي للاعب، متضمنة عقوبة الإيقاف لمدة مباراتين، نتيجة قرار انضباطي من اتحاد اللعبة الإنكليزي، خلال فترة لعبه مع مانشستر يونايتد.

وأفادت الصحيفة أنه لا يمكن للنصر إشراك رونالدو أبدًا دون التقيد بالعقوبة، وإلا سيفقد النقاط التي يتحصل عليها عند أي احتجاج. كما أن مدة العقوبة ستُحتسب وفق تاريخ تسجيل النجم البرتغالي في النادي، الذي يتعين على إدارته الجديدة إسقاط اسم أحد اللاعبين الأجانب الثمانية من الكشوفات، إفساحًا لذلك.

وتأجلت المباراة يومًا واحدًا، بعدما أعلن النصر في بيان، يوم أمس، أنه “نظرًا لحدوث بعض الأعطال الكهربائية في ملعب المباراة بعد هطول الأمطار، تلقى النادي قرارًا بتأجيل المباراة إلى الغد.

ومع انتقال رونالدو إلى النصر السعودي، سيكون اللاعب حاضرًا في مباراة كانت قد أعلنت عنها الهيئة العامة للترفيه بالسعودية في وقت سابق، ستجمع بين نجوم فريقي الهلال والنصر أمام نادي باريس سان جيرمان، يوم 19 يناير/ كانون الثاني الجاري، على ملعب مرسول بارك، ما يعني أن البرتغالي صاحب الـ37 عامًا سيلتقي مجددًا مع غريمه التقليدي ليونيل ميسي الفائز بكأس مونديال قطر 2022.

 

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام

Facebook- فيسبوك

 

 

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن