روسيا | بوتين: لن نستسلم للغرب ولن نعيش برؤوس مطأطأة

Whatsapp

قال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، إن النظام الموالي للنازيين في كييف يمكن أن يحصل على أسلحة نووية في المستقبل المنظور، معتبرًا أن روسيا “ستكون الهدف” بالنسبة لهؤلاء.

وشدد بوتين خلال اجتماع حول إجراءات الدعم الاجتماعي والاقتصادي للمناطق الروسية، اليوم الأربعاء، على أن العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا ستستمر حتى النهاية، مؤكدًا أن “أوكرانيا لن تصبح موقعا لانطلاق التهديدات ضد روسيا”.

وأشاد الرئيس الروسي أن القوات الروسية في حال تحركها فقط في دونباس، فإن ذلك لن يؤدي إلى القضاء على التهديد، وستكون هناك جبهة جديدة للمواجهة، موضحًا أن تكتيكات وزارة الدفاع الروسية في أوكرانيا أكدت فعاليتها.

وتابع: “الرعاة الغربيون يدفعون كييف لإراقة الدماء من خلال إمدادهم بالسلاح والمرتزقة”، مضيفًا: “لن نستسلم للغرب ولن نرضخ ولن نركع ولن نعيش برؤوس مطأطأة”.

وتحدث الرئيس الروسي عن السياسات المعادية للروس قائلًا إن “الروس محرومون من الرعاية الطبية في الغرب”، معتبرًا أن مثل هذه السياسات الغربية، قد “مزقت كل أقنعة الخجل”، من خلال إجراءات تشبه “تلك ذات الميول المعادية للسامية”.

وتوجه الرئيس الروسي إلى شعوب الغرب بالقول: “يحاولون إقناعكم بأن روسيا مسؤولة عن التأثير السلبي للعقوبات، لكن هذا كله بسبب سياسة الغرب”، مشيرًا إلى أن العقوبات المفروضة على روسيا هي بمثابة “ضربة خطيرة للاقتصاد العالمي”.

تابعنا على فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن