أمر قضائي يمنع الرئيس دونالد ترامب السابق استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

Whatsapp

ترامب اوكرانيا
الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

أصدر قاضي محكمة ولاية نيويورك بحق الرئيس السابق دونالد ترامب، وهو المشرف على قضية دفع أموال لشراء صمت الممثلة الإباحية، أمرًا يقيد استخدام الرئيس السابق لوسائل التواصل الاجتماعي فيما يتعلق بهذه القضية.
وأصدر القاضي خوان ميرشان مع المدعين العامين في مانهاتن قرارا ينص على أن “المواد والمعلومات المقدمة إلى فريق الدفاع لترامب هي “فقط لأغراض إعداد دفاع في هذه المسألة” حسبما ذكرت شبكة إن بي سي نيوز.

ويواجه ترمب 34 تهمة جنائية بتزوير سجلات تجارية بسبب دوره المزعوم في مدفوعات مالية لنجمة الأفلام الاباحية ستورمي دانيلز للتستر على علاقة مزعومة قبل الانتخابات الرئاسية لعام 2016 ودفع ترامب بأنه غير مذنب.

كما ذكرت شبكة “إن بي سي نيوز” أن: “أمر التقييد قال إن أي شخص لديه حق الوصول إلى الأدلة التي تم تسليمها إلى فريق ترامب “لن ينسخ أو ينشر أو يكشف” المواد، بما في ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي دون الحصول على موافقة من المحكمة”.

وبحسب ما ورد في ذكر القرار أن ترامب لا يمكنه عرض بعض المعلومات الحساسة إلا بحضور محاميه و”لا يُسمح له بنسخ مواد النشر المحدودة أو تصويرها أو نسخها أو حيازتها بشكل مستقل”.

وذكرت شبكة “إن بي سي نيوز” الشهر الماضي أن المدعين طلبا من ميرشان تقييد الأدلة التي يمكن أن يستخدمها ترمب علنًا في التحقيق، وطالبوا “بضمانات تحمي سلامة المواد”.

وجادل الفريق القانوني لترمب ضده ، قائلاً إنه “ينتهك” حق التعديل الأول لترامب.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن