حزب التوحيد العربي يتوجّه بالشكر الى الدولة السورية

حزب التوحيد

حزب التوحيد العربي يتوجّه بالشكر الى الدولة السورية بقيادة رئيسها بشار الأسد و ذلك بعد مبادرته التوجيه الى ارسال 75 طن من الأوكسيجين من أجل مساعدة لبنان في مواجهة وباء كورونا بعد أن استنفذت كلّ الكميّات الموجودة في لبنان , الأمر الذي حال دون وقوع كارثة في الوقت الذي يقبع فيه حوالى الألف مريض على أجهزة التّنفس في العنايات الفائقة .

و قد صدر بيان عن الأمانة العامة للحزب الذي يترأسه الوزير السابق وئام وهاب , جاء فيه :

“يشكر حزب التوحيد العربي، في بيان، للشعب السوري الشقيق والحكومة السورية، رئيساً ووزراء، خطوتهم في مد يد العون ، وارسال امدادات الأوكسجين الى الشعب اللبناني ومن دون مقابل.
هذه الخطوة العزيزة والتي تأتي تلبية لحاجات لبنان وبتوجيهات من الرئيس السوري بشار الأسد الذي أقر هبة للبنان عبارة عن 75 طناً من الأوكسجين، تعيد الأمل للبنانيين واللحمة الى العلاقات الأخوية بين البلدين ، ولا سبيل آخر لشعبنا العربي إلا التكاتف والتضامن والتكامل في السياسة والإقتصاد في مواجهة كل المخاطر والصعوبات.
وتوجه البيان بالتحية لوزير الصحة اللبناني حمد حسن الذي يعمل مع فريق عمله كخلية نحل لمواكبة تطور الوباء في لبنان ،منوّها بجهوده واستدراكه الكارثة التي كانت ستحلّ بألف مريضٍ يقبعون في غرف العنايات الفائقة بانتظار حصولهم على أجهزة التنفس.

تابعنا على فيسبوك 

اقرأ أيضا

سفينة شحن إسرائيلية تتعرض لقصف صاروخي في بحر العرب

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن