توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 1 آب 2023.

Whatsapp

ابراج

برج الحمل

فكر جيدا قبل الإقدام على أي قرار أو عمل اليوم، قد تبدو مزاجيا متأففا، فانتبه من بعض الأعداء. لا تتخذ قراراتك بشكل عشوائي قبل أن تستشير أشخاصا ذوي خبرة عاشوا تجارب مماثلة. تخصيص الوقت اليومي للرياضة، يوفر عليك الكثير من المشاكل الصحية.

 

برج الثور

النار تشتعل مجددا فكن حذرا. لا تكن مندفعا أو متهورا في تصرفاتك. إذا شعرت أن الظروف ضدك فعليك أن تتراجع قليلا لتفكر في الموقف من جديد. ننصحك بأن تحقق أحلامك ولا تتنازل عنها ولكن تأكد أن هذه الأهداف ليست على حساب سعادة الآخرين.

 

برج الجوزاء

الأشخاص المقربون منك قلقون عليك لأنك تقوم بالعديد من الأعمال في وقت واحد ولذلك ربما تكون مختلفا اليوم. تعاني من صداع أو حمى. إذا شعرت بأعراض الحمى ننصحك بأن تأخذ اجازة على الفور، وأن تستريح في المنزل. لا تقلق على أعمالك فستعوض غدا ما فاتك اليوم.

 

برج السرطان

تنكشف يوما بعد يوم أحلامك المهنية، ولكن تشعر أن هناك جانبا سلبيا لها. أولا، ستكون هناك التزامات ومسؤوليات جديد ولست متأكدا هل لديك القدرة على إنجازها بالفعل.

 

برج الأسد

ستتعزز علاقاتك اليوم بشكل ملحوظ بسبب اهتمامك بالآخرين وبمشاعرهم. أنت مصدر الحنان لكل من حولك اليوم فالجميع يلجأ لك سواء لحل مشاكله أو للحديث معك أو للأمرين. عليك أن تنتبه لأمر واحد وهو أن كل جهودك لا يعترف بها ولن يقدر أحدهم.

 

برج العذراء

شخص ما قريب منك مشغول اليوم أكثر من المعتاد، وقد تجد صعوبة في التعامل معه. لا تأخذ هذا الأمر بجدية لأن هذا الشخص قد يكون مضغوطا. ربما لا تريد من أي شخص أن يتدخل في مشاكلك حتى لا تكون عبئا على الآخرين.

 

برج الميزان

حاول أن تنتهي مبكرا من إنجاز أعمالك الخاصة بك حتى تتمكن من الترويح عن نفسك في المساء. خطط للخروج مع شخص ما تحبه. تحرر من القيود واحلم بعالم جديد مليء بالفرحة. اليوم مناسب جدا لتفجر فيه مواهبك الفنية وتنفذ فيه بعض الأفكار التي كانت ولا زالت تشغل تفكيرك حتى الآن.

 

برج العقرب

تجنب اليوم التفكير بطريقة سلبية وكن واقعيا. هناك بعض الأمور التي يجب عليك أن تعيرها انتباهك اليوم. المهام الصعبة لن تكون مرهقة لطالما قررت التغلب عليها اليوم. ستنجز كل شيء سريعا.

 

برج القوس

اليـوم يعد يـوم التناقضات. تناول قطعة شوكولاتة في الصباح واركض في فترة الظهيرة. حاول أن تأخذ قسطا كافيا من النوم وننصحك بالنوم مبكرا حتى تستيقظ نشيطا. حاول أن تمكث في المنزل معظم الوقت وتجري بعض الاتصالات الهاتفية. نظف مكتبك وأعد ترتيب مكتبتك. لم لا تقوم أيضا بتنظيف الثلاجة؟ اهتم أيضا بحيواناتك الأليفة.

 

برج الجدي

اهبط على الأرض ولا تحلق في السماء كثيرا. ضع أسسا وخططا واستمتع بوقتك. تشعر أنك كلما كنت هادئا وحساسا ومتجاوبا، كانت الفرصة متاحة أمامك للعمل بشكل أفضل. لا تحارب أحدا اليـوم أو تتشاجر معه، بل ننصحك بالتواصل مع الآخرين.

 

برج الدلو

التحدي اليـوم هو الموازنة بين الأمور فحاول أن تكون أهلا لهذا التحدي. هناك مشكلة ما ستحدث ولكن ربما لا تجد لها حلا. لا تتذمر وانتظر حتى تشعر أنك على ما يرام ولديك قدرة على التفكير. ننصحك بأن تجلس بمفردك في مكان هادئ حتى تعيد ترتيب أولوياتك.

 

برج الحوت

أنت إنسان متفائل وتتميز بحماستك وثقتك العالية بالنفس. تبدأ علاقة جديدة ولكنك تعرف أنها عابرة ولا تؤدي إلى نتيجة جدية. تسمح لك هذه الفترة بالسفر والانضمام إلى جمعية أو مؤسسة ثقافية والاهتمام بشؤون الأقارب.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن