توقعات الأبراج ليوم الأحد 6 آب 2023.

Whatsapp

الابراج

توقعات برج الحمل

تشعرون بالتعب وفقدان الطاقة – ينصح بالتحلي بالصبر أثناء تعاملكم مع الآخرين وتجنّب التوتر – أنجزوا فقط ما هو ضروري وعاجل من العمل واخلدوا إلى الراحة- “الشمس” في برج “الأسد” تمدكم بالطاقة بين الحين والآخر – وأفكاركم مقبولة عند زملاء العمل

توقعات برج الثور

تنشطون اجتماعياً اليوم وبإمكانكم تحقيق أمنية بمساعدة صديق أو المشاركة معه في حفلة أو مناسبة سعيدة – أفكاركم مقبولة عند الأحباء رغم أن الأجواء الرومنسية ليست دافئة تماماً – قسم كبير منكم يمارس نشاطات أدبية ويشجع أولاده على الدراسة.

توقعات برج الجوزاء

ينصب اهتمامكم على عملكم ومركزكم الاجتماعي – والفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل – ومن يعمل كموظف بإمكانه إثبات جدارته للمسؤولين والمحافظة على إنجازاته القائمة- عندكم الطاقة والنشاط من “الشمس” في برج “الأسد” وأفكاركم مقبولة عند أفراد العائلة.

توقعات برج السرطان

تنشطون في سفر أو اتصال بعيد – التجار يستفيدون في عمليات الاستيراد والتصدير – عندكم رغبة شديدة للتقرب من الأحباء لكن الأجواء الرومنسية ليست مشجعة تماماً – وأفكاركم مقبولة عند الإخوة والجيران.

توقعات برج الاسد

تهتمون في تنظيم أموركم المالية المشتركة والفرصة متاحة للحصول على مكسب مالي مصدره من شراكة أو تعويض أو قرض – صحتكم أو صحة إنسان عزيز عليكم بحاجة للرعاية أكثر وخاصة من لم يحتفل بعد بعيد ميلاده.

توقعات برج العذراء

ينصب اهتمامكم على الشراكة مع الطرف الآخر – أجواؤكم الرومنسية ليست دافئة تماماً – عندكم القدرة على إقناع الشركاء بوجهة نظركم نتيجة وجود كوكب “عطارد” في برجكم – إذا كنتم تنوون إبرام عقد تجاري عليكم الانتباه إلى كافة بنوده – ينصح بالانتباه إلى صحتكم كلّ ريثما يأتي عيد ميلاده.

توقعات برج الميزان

تراكم العمل عندكم البارحة واليوم أيضاً عندكم عمل جمّ – أنجزوا ما تستطيعونه منه دون المبالغة في جهدكم الجسماني – “الشمس” في برج “الأسد” تشحنكم بالطاقة – يميل زملاؤكم في مجال العمل لمساعدتكم.

توقعات برج العقرب

عندكم رغبة شديدة للتقرب من الأحباء وقضاء وقت ممتع معهم لكن الاجواء الرومنسية ليست دافئة تماماً – قد تسمعون خبراً ساراً يتعلق بإنجاز لأحد أولادكم – يوم مناسب للنساء للدخول في الحمل – أفكاركم مقبولة عند الأصدقاء الذين يميلون لمساعدتكم.

توقعات برج القوس

تهتمون في أموركم البيتية والعقارية والعائلية – ويمكنكم القيام بالتغييرات المطلوبة على المسكن مثل شراء قطعة أثاث للمنزل أو تغيير الديكور المنزلي – تجدون تعاوناً من أفراد العائلة إن احتجتم لأي مساعدة – “الشمس” تمدّكم بالطاقة والنشاط وأفكاركم مقبولة عند المسؤولين في مجال العمل.

توقعات برج الجدي

تنشطون في التحركات واللقاءات والمقابلات لمسافات قصيرة في غالبيتها – يمكنكم اجتياز امتحان أو إجراء مقابلة – يوم جيد للدراسة والمطالعة خاصة لطلاب الصفوف الابتدائية والثانوية – التجار المحليون يستفيدون في عمليات البيع – ومن اليوم ولغاية ال23 من هذا الشهر الأكاديميون يستفيدون في الدراسة والتدريس – صحتكم أو صحة إنسان عزيز عليكم بحاجة للرعاية أكثر.

توقعات برج الدلو

لايزال اهتمامكم منصبّاً على ميزانيتكم منذ البارحة – عندكم مكسب مالي خاصة لمواليد شهر فبراير/ شباط مصدره من العمل أو من عمل إضافي أو تستردون مبلغاً يعود لكم من قبل – البعض منكم يعثر على غرضٍ كان ضائعاً أو يحصل على هدية أو جائزة – ينصح بالانتباه إلى أكلكم وراحتكم خاصة أن “الشمس” في موقع لا يساعدكم صحياً – ولا تبالغوا في جهدكم الجسماني – يُنصح بأن تكونوا حذرين في تعاملكم مع الشريك إذا كانت علاقتكم العاطفية متوترة.

توقعات برج الحوت

عندكم الطاقة والنشاط – بإمكانكم مواجهة مشاغلكم وإنجاز قسم كبير منها – يمكنكم المبادرة بخطوة جديدة وتلاحظون أن شعبيتكم في تصاعد والأضواء مسلطة عليكم – أفكاركم مقبولة عند الطرف الآخر كشريك سواء كان شريك عمل أو عاطفة رغم أن الأجواء الرومنسية ليست دافئة تماماً – ينصح بالانتباه إلى صحتكم وعدم المبالغة في جهدكم الجسماني لأن “الشمس” في برج “الأسد” تضغط عليكم.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن