تصفيات كأس العالم | على الرغم من الغيابات بسبب كورونا.. إيران والعراق في مواجهة حاسمة اليوم، إليكم التفاصيل.

Whatsapp

منتخبي إيران والعراق
إيران vs العراق

سيلتقي المنتخب الإيراني لكرة القدم، اليوم الخميس نظیره العراقي، في إطار منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكانت قد سادت حالة من القلق في الأيام الماضية في صفوف المنتخبين العراقي والإيراني بسبب الغيابات الأخيرة التي ضربت قائمة اللاعبين عقب الإصابة بفيروس كورونا.

وستقام المباراة في تمام الساعة السادسة عصراً بتوقيت طهران، الرابعة عصراً بتوقيت بيروت، على ستاد “آزادي” بطهران بحضور 10 آلاف متفرج.

مدرب منتخب إيران - دراغان سكوسيتش
مدرب منتخب إيران – دراغان سكوسيتش

وقدر أعرب مدرب منتخب إيران الكرواتي دراغان سكوسيتش، عن سعادته الكبيرة بوجود الجماهير في هذه المباراة.

وقال سكوسيتش، عقب موافقة وزارة الصحة الإيرانية على حضور 10 آلاف مشجع لمواجهة يوم الخميس المقبل: “كان الأمر صعباً علينا في المباريات السابقة ولم نشعر بفرحة الجماهير، بعد أن كانت في المنازل بسبب الإجراءات الصحية.

كرة القدم بدون المشجعين لا معنى لها، ونأمل أن نستغل وجودهم في المباراتين القادمتين أمام العراق والإمارات، من أجل أن نفرح معاً”.

یذکر أن المجموعة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم تشهد إقامة مباراتين تجمع الأولى بين منتخبي لبنان وكوريا الجنوبية، والثانية يحلّ فيها منتخب العراق ضيفًا على إيران، ويستضيف المنتخب الإماراتي نظيره السوري.

بالنسبة للمنتخب الإيراني، فسيضمن بطاقة التأهل للمرة السادسة في تاريخه والثالثة توالياً في حال فوزه على ضيفه منتخب العراق، كما ستضمن إيران تأهلها في حال تعادلها وعدم فوز الإمارات على سوريا ولبنان على كوريا الجنوبية.

وقد عيّن الاتحاد العالمي لكرة القدم (الفيفا) الطاقم الأسترالي لتحكيم مباراة إيران والعراق في سلسلة مباريات المرحلة النهائية في آسيا لتصفيات كأس العالم.

لحكم الأسترالي كريستوفر جيمس بيث
الحكم الأسترالي كريستوفر جيمس بيث

وعين الفيفا كريستوفر جيمس بيث حكماً أول ، إلى جانب أنطون ستينين وآشلي وارويك بيكهام ، مساعدي الحكم ، وشون روبرت إيفانز مساعد رابع للحكم.
كما تم تعيين عبد الكريم حسونة من الأردن لمراقبة المباراة.

تابعنا على فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن