لبنان | بيان عن أصحاب الحملات المتوجهة إلى العراق لزيارة الأربعين.

Whatsapp

صدر البيان الآتي  عن أصحاب الحملات التي كانت تتابع لحظة بلحظة ما جرى بشأن زوار الأربعين :

“بعدما تقدمنا بحجوزات لدى بعض شركات الطيران منذ أشهر، وكنا نتواصل باستمرار ونأخذ التطمينات حتى جاء الرد مؤخراً بعدم امكانية تأمين الطائرات وعلمنا ان شركة أور العراقيه للطيران ألغت كل رحلاتها الإضافية ال 20 لعدم توفر الطائرات (هذا الالغاء مذكور في بيان الطيران المدني اللبناني )،
وأيضا شركة الخطوط الجوية العراقية لم توفّر لنا رحلات إضافية فضلا عن الغاء بعض الرحلات ايضا لعدم امكانية تامين الطائرات.

حينها توجهنا الى طيران الميدل ايست المعروفه بأسعارها المرتفعة جدا ولم نجد حجوزات، لان اغلب طائراتهم محجوزه على وجهات متعددة.
عند ذلك توجهنا الى مكتب وكيل فلاي بغداد في لبنان الذي تواصل بدوره مع إدارة الشركة ووفرت لنا طائرات بالتواريخ التي طلبناها لنقلنا وتقدمت حينها بأخذ الموافقات من المطارات حسب الاصول.

وجاء الرد بعد اسبوع من الطيران المدني اللبناني بعدم الموافقة على رحلات الجدول الاضافي الذي طلبناه. علما ان فلاي بغداد لديهم موافقات لحوالي 8000 مقعد وكلها محجوزة لمسافرين اخرين, اما الجدول الجديد فتم رفضه ولم نستلم من الوكيل اي حجز او تيكت على هذه الرحلات الغير موافق عليها بعد.

حينها اجتمعنا وسعينا جاهدين وتواصلنا مع المرجعيات لمعالجة مشكلتنا كوننا حجزنا فنادق في كربلاء والنجف والنقل وتم دفع مبالغ كبيرة من اموال الزوار ولا يمكن استرجاعها. ومن المعلوم ان الزوار نبدأ بتسجيل اسمائها قبل اسبوعين الى الان فضلا عن مشكلة التاخر في اصدار جوازات السفر .

الجميع يعلم ان زيارة الأربعين هي زيارة مقدسة لنا، لا تقل اهمية عن موسم الحج، ولا نقبل أن يحرمنا احد من هذه الزيارة التي نعمل من أجلها كل عام.
ومن حقنا كلبنانيين ان نسافر من بلدنا ونعود اليه متى نشاء, وكما هو واضحٌ ان هذه الزيارة عديدها يفوق موسم عديد الحج بأضعاف.

والجميع يعلم أن شركة فلاي بغداد هي السبّاقة دائما في خدمة الزوار على مر السنوات السابقه ودائما تقوم بتامين الطيران لهم وتضع كافة اسطولها لهذه الخدمه كل عام ، لذلك توجهنا للوكيل لأننا وجدنا عنده الحل لمساعدتنا في الحجوزات مشكورا ..

وبفضل الله تمت الموافقه لعدد من الرحلات الاضافيه على الجدول الأول لشركة فلاي بغداد لنقل الزوار ..
نحن إذ نشكر كل من عمل وسهر وساهم في هذا التسهيل لزوار الامام الحسين عليه السلام في الأربعين، ونسأل الله لكل القيّمين ان تسجل أسمائهم من خدام الامام الحسين عليه السلام في الجنه.
شكرا للجميع .. وشكرا لكل من وقف معنا في هذه الازمة وساعد بإيجاد الحل .. لنقل الزوار.

اصحاب الحملات اللبنانيه للزيارة”

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن