برشلونة يطلب من ديمبلي “المغادرة على الفور”.

Whatsapp

ماتيو أليماني

صرّح المدير الرياضي لنادي برشلونة ماتيو أليماني أن على عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة مغادرة الفريق قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية في يناير، من أجله ومن أجل النادي الكتالوني لضمان حصول الأخير على الأموال من جراء بيع اللاعب الذي ينتهي عقده في يونيو.

وفشل ديمبلي الذي انضم إلى برشلونة من بوروسيا دورتموند عام 2017 في إظهار إمكانياته التي دفعت النادي الإسباني إلى صرف مبلغ 105 ملايين يورو مقابل خدماته، وسجل 31 هدفاً فقط في 129 مباراة.

وقال أليماني إن النادي أبلغ ديمبلي بالفعل أنه “بحاجة إلى المغادرة على الفور”.

وصرّح أليماني لقناة برشلونة التلفزيونية: “الحقيقة هي أننا بدأنا المفاوضات مع وكلائه قبل 5 أشهر، وخلال هذا الوقت كان هناك اتصال مستمر حيث كان موقف النادي دائماً الرغبة في استمرار اللاعب مع الفريق”.

وأضاف: “نحن على بعد 11 يوماً من إغلاق فترة الانتقالات الشتوية ونحن ندرك بأن اللاعب قرر عدم الاستمرار، وما نريده هو لاعبون ملتزمون مع برشلونة. من أجله ومن أجل النادي يجب عليه الرحيل فى أسرع وقت ممكن”.

يدكر أنه تم إحضار ديمبيلي كبديل لنيمار الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان في أغسطس من عام 2017 في صفقة قياسية عندما دفع النادي الفرنسي الشرط الجزائي في عقد البرازيلي والبالغ 222 مليون يورو.

تابعنا على فيسبوك 

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن