النّائب رازي الحاج : مؤسسة كهرباء لبنان ستؤمّن الكهرباء لمحطة ضبية.

Whatsapp

كهرباء لبنان

أفاد عضو تكتّل “الجمهوريّة القويّة” النّائب رازي الحاج، في إطار متابعته لقضيّة انقطاع التيار الكهربائي عن محطّة ضبية وتوقّف التّغذية بالمياه عن ساحل المتن وبيروت، أنّ “مؤسسة كهرباء لبنان ستؤمّن الكهرباء لمحطة ضبية من خط “الغولدن بيتش”، لإعادة تغذية ساحل المتن وبيروت بالمياه خلال 48 ساعة”.

وأبدى في بيان، أمله في أن “يتمّ إصلاح العطل الّذي طرأ على خطّ الكهرباء المخصّص لمحطّة مياه ضبية، وإعادة التيّار إليها من معمل الذوق في أسرع وقت ممكن”، شاكرًاً للمدير العام لمؤسسة “كهرباء لبنان” كمال حايك “جهوده وتعاونه”.

وأسف الحاج “لما يلحق بالمواطنين من أزمات نتيجة الخلل والفوضى في إدارة القطاعات الحياتيّة الأساسيّة في الدّولة، الّتي لن نوفّر جهدًا وعملًا لإعادة انتظامها وتحقيق الإصلاح الحقيقي في مؤسّساتها، لكي يحصل كلّ مواطن على حقوقه من الخدمات”.

ووعد “أنّنا سنتابع قضايا أهلنا وسنقوم بخطوات ميدانيّة على الأرض، لحلّ أزمة الفوضى في إدارات الدّولة، الّتي تضيف المزيد من الأعباء على المواطنين الّذين سنبقى صوتهم، ملتزمين المسؤوليّة الّتي أوكلونا إيّاها في المتن وفي كلّ المناطق اللّبنانيّة؛ وسنعمل دائمًا لتحقيق مطالبهم”.

كما دعا إلى “تضافر كلّ الجهود للتّوصّل إلى حلول مستدامة، فمعالجة الأزمات والمشاكل بطريقة تقليديّة لن تؤدّي إلى نتيجة، في ظلّ التّقصير والذّهنيّة المعتمَدة في معالجة الأزمات، في بلد نصدّر منه كلّ طاقاتنا وشبابنا”، مشدّدًا على أنّ المدخل الوحيد لحلّ كلّ أزماتنا ومشاكلنا، هو انتخاب رئيس للجمهوريّة، ليُصار فورًا إلى التّفكير الصّحيح بتطبيق اللّامركزيّة الإداريّة”.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن