لبنان | المجلس الشيعي الأعلى مستنكرًا ما عرضته الجديد: نطالب بوضع حد لهذا التفلت الهابط

Whatsapp

استنكر المجلس الإسلامي الشيعي الاعلى، “حملة الافتراء والتضليل وتشويه السمعة التي تستهدف الطائفة الإسلامية الشيعية ومعتقداتها و المقاومة وبيئتها الحاضنة تحت ستار برامج ساخرة او غير ذلك خدمة للمشروع الصهيوني المتخبط باخفاقاته وخيباته في المنطقة بفعل صمود وثبات المقاومة وشعبها”.

واكد المجلس، ان “الذين يتسترون وراء شعار حرية الكلمة والاعلام ليسيئوا لكرامات الناس واعراضهم انما يعبرون عن أنفسهم وثقافاتهم الهابطة والبذيئة ويسيئون للاعلام الملتزم الذي يحمل رسالة عنوانها لغة الشرف والكرامة، ومما ساعد على هذا التسيب الاعلامي تخلي الدولة والجهات الرقابية عن مسؤولياتها المطالبة بأن تضع حدا لهذا التفلت الهابط واللاخلاقي لهؤلاء وامثالهم ومحاسبتهم وخصوصا النيابات العامة القضائية”.

ولفت الى “أننا نعتبر هذا البيان بمثابة اشعار لها للقيام بالمقتضى القانوني الذي يستوجبه هذا الاشعار. و آن للاعلاميين الشرفاء ان يدافعوا عن رسالة الاعلام التي ينتهك حرمتها و يستغلها بعض من لا دين له ولا خلق من المفسدين والعابثين بالقيم الوطنية والاخلاقية وان يطردوا لصوص الاعلام من هذا الهيكل”، مؤكداً “سنتابع ملاحقة هؤلاء ومحاسبتهم عبر الطرق القانونية والقضائية”.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن