القيادة الفلسطينية: نهج الحكومة “الإسرائيلية” يهدد استقرار المنطقة

Whatsapp

حذّرت القيادة الفلسطينية، اليوم السبت، الحكومة “الإسرائيلية” من الاستمرار في نهجها الحالي الذي سيؤدي “للمزيد من التدهور ويهدد الأمن والاستقرار في المنطقة بأكملها”.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية إن القيادة اجتمعت اليوم برئاسة الرئيس محمود عباس، وحمّلت الحكومة الإسرائيلية مسؤولية “التصعيد الخطير” الذي وصلت إليه الأوضاع.

ودعت القيادة الفلسطينية المجتمع الدولي والإدارة الأميركية إلى إلزام حكومة إسرائيل بوقف “أعمالها الأحادية”، داعيةً إلى “إعادة الاعتبار للمسار السياسي بما يؤدي إلى إنهاء الاحتلال الإسرائيلي”.

وأوضحت القيادة الفلسطينية الاستمرار في تطبيق القرارات التي اتخذتها في اجتماعها الخميس الماضي، حيث أعلنت وقف التنسيق الأمني مع الحكومة الإسرائيلية رداً على ما وصفته بـ”المجزرة” التي ارتكبتها القوات الإسرائيلية في مخيم جنين بالضفة الغربية وراح ضحيتها 10 أشخاص إضافة إلى عشرات المصابين.

وشدد البيان على استمرار تواصل القيادة الفلسطينية مع الجهات الدولية والعربية من أجل توفير الدعم والإسناد والحماية الدولية للشعب الفلسطيني، مؤكداً أيضاً على أهمية الاستجابة لدعوة الرئيس الفلسطيني محمود عباس “للحوار الوطني الشامل من أجل تحصين الجبهة الداخلية وتعزيز الموقف السياسي”.

المصدر: العربية

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن