الفنانة صفاء سلطان تثير غضب الجمهور بعد أن مزقت صورة النجم “تيم حسن” على الهواء في برنامج هشام حداد.

Whatsapp

صفاءقامت الفنانة السورية-الأردنية الأصل صفاء سلطان، بتمزيق صورة الفنان السوري تيم حسن على الهواء، وهو ما أثار موجة من الغضب بين جمهوره.

وأحدثت سلطان ضجة كبيرة في أثناء ظهورها في برنامج “المزح نصو جد” مع الإعلامي هشام حداد، حيث طلب منها مقدم البرنامج أن تختار صورة لممثل وتمزقها، وكان من بين الصور الفنان أحمد زاهر حيث رفضت صفاء تمزيق صورته، معبرة عن حبها له.
أما عن صورة الفنان محمد الأحمد، فقد قالت صفاء إنه أفضل شريك فني لها، كما رفضت تمزيق صورة الفنان عبد المنعم العمايري، ووصفته بالأستاذ الكبير وعبرت عن تشرفها بالعمل معه، ليستقر الأمر على تيم حسن وتمزق الفنانة  صورته على الهواء.
وعن سبب تصرفها قالت صفاء سلطان إن الفنان تيم حسن هو الفنان الوحيد الذي لم تعمل معه من قبل، وتابعت مازحة: “بيحسسوني إني بشبهه”.
كما أثارت صفاء سلطان الجدل بحديثها عن الفنانة هيفاء وهبي، معترفة بأن الفنانة اللبنانية تفوقها جمالاً وأنها أيقونة الجمال وامرأة بكل المقاييس، وأنها تخلق عالماً خاصاً بها، وتفاصيل لا يستطيع أحد تقليدها.
كما تغزلت في هيفاء وهبي قائلة إنها من الشخصيات الأنثوية ذات الطابع الخاص المميز دون حدود معينة.
وخلال الحلقة كشفت الفنانة الأردنية تفاصيل إصابتها بمرض وراثي يدعى فقر الدم المنجلي، موضحة أنها لم تكن تعلم أي تفاصيل عن طبيعة هذا المرض وذلك قبل أن يتبين أنه مرض وراثي في عائلتها، فوالدها مصاب به.
وأوضحت صفاء سلطان أن مرض فقر الدم المنجلي كان السبب في إصابتها بجلطة في القدم واحتشاء بعضلة القلب، موضحة أنها تعرضت لاحتمالية بتر قدمها لولا تدخل أحد الأطباء وأنقذها في الوقت المناسب.
وكشفت سلطان أن نوبة المرض الحادة تمكنت منها إثر حزن عميق بسبب غدر أحد الأصدقاء المقربين منها، متجاهلاً صداقة عشرين عاماً.
وبشأن ما تردد حول جنسيتها قالت صفاء سلطان إنها ابنة لرجل أردني من أصول فلسطينية تحديداً من مدينة جنين، وأم سورية الجنسية، وأشارت إلى أنها تجمع بين الجنسيتين السورية والأردنية.
وعن الاتهامات التي تطولها بسبب تصرفاتها وتصريحاتها، قالت صفاء سلطان إنها إنسانة عفوية، تكره التكلف وتتجنب التحضير المسبق لما ستقول خلال لقاءاتها التلفزيونية، وتحرص على أن تقابل جمهورها بحقيقتها دائماً.
ويعرض للفنانة صفاء سلطان حالياً أحدث أعمالها الفنية في المسلسل السوري “مع وقف التنفيذ”، في حين ينشغل الفنان تيم حسن هذه الأيام بتصوير مشاهد فيلمه الجديد “الهيبة” مع الفنانة زينة مكي، والذي تدور أحداثه من حلقات المواسم الأخيرة من مسلسل “الهيبة”، وذلك بعد إعلان نهاية رحلة المسلسل والاكتفاء بتصوير فيلم سينمائي من أحداث المسلسل، ولم يتحدد موعد عرضه بعد.

تابعنا على فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن