الطقس في لبنان غدًا: قليل الغيوم مع ارتفاع بسيط بالحرارة

Whatsapp

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان في نشرة الطقس الصباحية ان يستقر الطقس تدريجياً في لبنان والحوض الشرقي للمتوسّط اعتبارًا من ظهر اليوم الجمعة مع درجات الحرارة دون معدلاتها الموسمية. وأفادت بأن معدل درجات الحرارة المعتادة على الساحل لشهر كانون الأول ما بين ١٣ و ٢١ درجة مئوية.

الطقس المتوقع في لبنان:

الجمعة: غائم جزئياً مع ضباب على المرتفعات وامطار متفرقة فترة قبل الظهر كما تتساقط الثلوج على المرتفعات على ارتفاع ١٥٠٠ متر وما فوق، يتحسّن الطقس تدريجيًا اعتباراً من الظهر ويتحوّل مساءً الى قليل الغيوم، نحذر من تشكّل الجليد على الطرقات الجبلية التي تعلو عن الـ 1700 متر خلال الليل وساعات الصباح الأولى.

السبت: قليل الغيوم مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة والتي تبقى دون معدلاتها الموسمية كما يبقى التحذير من تشكّل الجليد على الطرقات الجبلية التي تعلو عن الـ1800 متر خلال الليل وساعات الصباح الأولى.

الأحد: صافٍ اجمالاً مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة ويبقى التحذير من تكوّن الجليد على الطرقات الجبلية التي تعلو عن الـ 1800 متر خلال لليل وساعات الصباح الأولى.

الاثنين: صافٍ الى قليل الغيوم مع استمرار درجات الحرارة بالارتفاع والتي تعود الى معدلاتها الموسمية، يتحول ليلاً الى غائم جزئياً بسحب مرتفعة.

تابعنا على فيسبوك

 

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن