لبنان | الطقس المتقلب مستمر.

Whatsapp

كشفت مصلحة الأرصاد الجوية، بأن منخفضا جويا متمركزا فوق تركيا يؤثر على الحوض الشرقي للمتوسط مما يؤدي الى طقس متقلب وماطر أحياناً مع درجات حرارة دون معدلاتها بحدود ال٤ درجات ويستمر حتى بعد ظهر السبت حيث يستقر الطقس تدرجياً.

وتوقعت أن يكون طقس الجمعة غائم الى غائم جزئياً مع ضباب على المرتفعات وارتفاع طفيف بدرجات الحرارة والتي تبقى دون معدلاتها الموسمية، تتساقط امطار متفرقة تشتد أحيانًا خلال الفترة الصباحية وتكون مترافقة ببرق ورعد خاصة في المناطق الجنوبية كما تنشط الرياح أحياناً، تخف حدة الأمطار تدريجيًا بدءًا من الظهر مع حدوث انفراجات واسعة.

 

كما وتوقعت أن يكون طقس السبت غائم جزئياً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل بينما ترتفع بشكل طفيف في المناطق الجنوبية، الداخلية والجبلية كما يتكون الضباب على المرتفعات ويتوقع تساقط أمطار خفيفة متفرقة أحياناً خاصة في المناطق الشمالية حتى الفترة المسائية حيث تنحسر تدريجياً ويستقر الطقس.

وتوقعت أن يكون طقس الأحد قليل الغيوم اجمالاً مع ارتفاع اضافي و محدود بدرجات الحرارة خاصة على الجبال وفي الداخل، على أن يكون طقس الإثنين قليل الغيوم مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة والتي تعود الى معدلاتها الموسمية.

تابعنا على فيسبوك 

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن