الشيخ قاووق : لبنان يحتاج إلى تقاطعات وطنية تنقذه من الإنهيار وتحصنه من الفتنة.

Whatsapp

نبيل قاووق

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق أنه أمام أزمات البلد المتراكمة يجب أن تكون المرحلة مرحلة إنقاذ وليس الإنقلاب على التوازنات الداخلية الحساسة .

كلام الشيخ قاووق جاء خلال احتفال شعبي حاشد تجاوز 1200 شخص، أقامه حزب الله في مدينة جبيل بمناسبة الذكرى ٣٤ لرحيل الإمام الخميني (قدس سره) بحضور مسؤول منطقة جبل لبنان والشمال في حزب الله الشيخ محمد عمرو ، ممثل بطريرك الأرمن الأرثوذكس آرام الأول كيشيشيان الأب سركيس إبراهيم ، رئيس مجلس أمناء تجمع العلماء المسلمين الشيخ غازي حنينة ، أمين سر الهيئة الإدارية في التجمع الشيخ ابراهيم بريدي ، رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير ، رئيس جمعية أصدقاء الأسير يحيى سكاف جمال سكاف ، الشيخ محمد حيدر ممثلا مفتي جبيل وكسروان ، ممثلي الاحزاب والقوى الوطنية .

ولفت الشيخ قاووق إلى أن ” لبنان يحتاج إلى تقاطعات وطنية تنقذه من الإنهيار وتحصنه من الفتنة ، إلى تقاطعات تصب في المصلحة الوطنية لا في مصلحة أشخاص ”.

وتابع الشيخ قاووق: ” نقول للذين يحمسون والذين يتحمسون ، لا تخطئون بالحسابات ولا تأخذكم الحماسة الزائدة إلى المزيد من الرهانات الخاسرة ”.

وأشار الشبخ قاووق إلى أن ” الإصطفافات المستجدة في ملف الرئاسة أكدت هواجسنا الوطنية وفضحت النوايا المبيتة ومسؤوليتنا الوطنية تفرض علينا تحصين الساحة وقطع الطريق على الفتنة”.

وختم الشيخ قاووق قائلا : ” إن تبني حزب الله للحوار غير المشروط سواء على مستوى المشاريكن أو المرشحين هو موقف جدي وليس مناورة سياسية أو إعلامية “.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن