الرئيس بري يبرق إلى السيد السيستاني معزيّاً برحيل السيّد الحكيم

Whatsapp

أبرق الرئيس نبيه بري لسماحة المرجع السيد علي السيستاني معزياً برحيل المرجع آية الله السيد محمد سعيد الحكيم.

و أجرى دولة رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري إتصالاً هاتفياً بمدير مكتب سماحة المرجع الراحل آية الله السيد محمد سعيد الحكيم في لبنان العلامة السيد حيدر الحكيم، قدم فيه التعازي بوفاة المرجع الحكيم.

وللغاية نفسها أبرق الرئيس بري لسماحة المرجع الأعلى السيد علي السيستاني معزياً، وجاء في نص البرقية :

بسم الله الرحمن الرحيم

(الَّذِينَ تَتَوَفَّاهُمُ الْمَلَائِكَةُ طَيِّبِينَ ۙ يَقُولُونَ سَلَامٌ عَلَيْكُمُ ادْخُلُوا الْجَنَّةَ بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ). صدق الله العظيم .

سماحة آية الله العظمى السيد علي الحسيني السيستاني حفظكم المولى .
بمزيد من الرضى والتسليم بقضاء الله الذي وسعت رحمته كل شيء، وفاقت قدرته كل شيء، تلقينا نبأ إرتحال واحد من كبار علماء الأمة وأحد مراجعها العظام سماحة آية الله السيد محمد سعيد الحكيم، الذي عرفناه عالماً ربانياً، داعياً إلى الله بالكلمة الطيبة ولصلاح الإنسان ورشاده بالحكمة والموعظة الحسنة .

إننا إزاء هذا المصاب الجلل نتقدم من سماحتكم ومن الشعب العراقي الشقيق ومن كافة المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها بأحر التعازي، سائلين المولى العزيز القدير أن يسكن فقيدنا الكبير الفسيح من جنانه إلى جوار الشهداء والإولياء والصديقين، وأن يلهمنا وإياكم وذويه ومقلديه عظيم الصبر والسلوان وحسبنا قوله تعالى:
بسم الله الرحمن الرحيم ( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )
صدق الله العظيم.

تابعنا على فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن