الحرس الثوري الإيراني: استعادة لبنان لحقه من الغاز لم يكن ليتحقق لولا المقاومة.

Whatsapp

أعلن قائد فيلق “القدس” التابع للحرس الثوري الإيراني إسماعيل قاآني، أنّ “محور المقاومة لديه اليوم اليد العليا مقارنة بالكيان الصهيوني. فقد تمكن محور المقاومة مؤخرًا وفي محور حزب الله في لبنان، أن يستعيد حقه في الغاز من الكيان المحتل للقدس، وهذا الأمر لم يكن ليتحقق إلا بمقاومة حزب الله لبنان”.

وأشار بحسب ما نقلت عنه وكالة “فارس” للأنباء في حديثه في الجمعية العليا الرابعة والعشرين لقادة الحرس ومسؤوليه، إلى أنّ “الكيان الصهيوني على وشك الأفول والانهيار”، موضحًا أنّ قائد فيلق القدس الراحل قاسم سليماني “كان نموذجًا بارزًا للسلوك الانساني خارج الحدود، وقد ظهرت اجراءاته وممارساته المعنوية بشكل واسع في جبهة المقاومة”.

ولفت إلى أنّه “كان سليماني الرجل الاول ضد الارهاب في المنطقة والعالم، وقد تم اغتياله على يد الدولة ورئيسها الاكثر إرهابا في العالم. لقد كان الشهيد سليماني ثقافة اصيلة، لم يكن الاعداء يتحملونه. ولقد اغتال العدو الشهيد سليماني، ولكنه لم يكن يدرك ان الشهيد سليماني أكثر خطرا عليه من القائد سليماني عندما كان حيا”.

وأوضح قاآني أنّه “أنفقت أميركا 7 تريليونات دولار في العراق، ولكنها لم تحقق أي إنجاز سوى الذلة؛ واسرائيل الغاصبة كذلك اليوم تعيش في ظروف صعبة من الداخل والخارج. ففي الفترة الاخيرة تتواصل هجمات قوى المقاومة ضد الكيان الصهيوني في الضفة الغربية بمعدل 15 الى 30 هجوما يوميا”.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن