الإحتلال الإسرائيلي يستمر في توسيع حملات الإعتقال في المناطق الفلسطينية المحتلة

Whatsapp

فلسطين المحتلة

تستمر قوات الإحتلال الإسرائيلي بحملات الإعتقال التي تطالب الشباب الفلسطيني في المناطق الفلسطينية المحتلة حيث نشطت هذه الحملات عقب معركة سيف القدس.

و قد أقدمت قوات الإحتلال ،فجر اليوم السبت، على القيام بمداهمات و اعتقالات طالت عدد من الفلسطينيين في القدس والضفة الغربية المحتلة، فيما اندلعت مواجهات في جنوب جنين.

وفي مدينة القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال شابا من حي بطن الهوى ببلدة سلوان.

كذلك في جنين اعتقلت قوات الإحتلال ، في ساعات متأخرة من ليلة أمس أسيرا محررا، أثناء مروره عبر حاجز عسكري على مدخل مدينة قلقيلية.

و في بلدة  رام الله المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال فلسطيني أثناء مروره من مدخل بلدة سلواد شرق المدينة.

وجنوب جنين، أصيب عدد من الفلسطينيين، فجر ، السبت، بحالات اختناق، جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع الذي أطلقته قوات الاحتلال الإسرائيلي، عقب اقتحامها بلدة جبع.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن مصادر أمنية قولها إن “مواجهات اندلعت عقب اقتحام بلدة جبع، ومداهمة منزل الأسير مراد حمور، وتفتيشه، ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق، وجرى معالجتهم ميدانيا”.
يذكر أن خلال يوم الأمس الجمعة، أصيب نحو 390 فلسطينيا مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال شمالي الضفة الغربية المحتلة، بحسب جمعية “الهلال الأحمر” الفلسطيني التي أوضحت أن “طواقمها تعاملت في منطقتي بيتا وبيت دجن (شمال)، مع 55 إصابة بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، و 286 إصابة بالاختناق جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع”.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة الخليل وسلمت طلبت استدعاء لأسيرين محرريْن من بلدة دورا بعد مداهمة منزليهما.

كما اعتقلت قوات الاحتلال فلسطيني آخر من مسافر يطا واقتادته الى جهة غير معلومة.

تابعنا على فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن