إيران رداً على نتنياهو : إيران هي من ستفاجئ و”إسرائيل” من سيتفاجأ.

Whatsapp

رد وزير الداخلية الإيراني العميد أحمد وحيدي، على تصريحات بنيامين نتنياهو بأن “”إسرائيل” تفاجئ إيران دوما وسوف تفاجئ كل أعدائها”، واصفا إياها بـ”الأمر السخيف والمثير للسخرية”.

وصرح العميد أحمد وحيدي، في حوار مع وكالة “مهر” الإيرانية، بأن “نتنياهو هو الذي يتفاجئ يوميا، إذ أن الأحداث التي تجري حاليا في الأراضي المحتلة غير مسبوقة”.

وأشار وحيدي، إلى أن “مثل هذه التصريحات الجريئة لا قيمة لها بالنسبة لنا”، متسائلا: “كيف يمكن لمن لا يملك القوة لممارسة إرادته في أرض صغيرة مثل غزة أن يرسم مخططات للآخرين؟”.

وأضاف أن “إيران تراقب كل تحركات الكيان الصهيوني بعيون مفتوحة، وكل خطوة يريدون اتخاذها سيواجهون ردا حاسما جدا”، متابعا أن “التصريحات الأخيرة للسلطات الصهيونية هي للتستر عن نقاط الضعف الكبيرة التي يواجهونها في الأراضي المحتلة”.

ولفت مسؤول إيراني، في تصريحات لقناة الجزيرة، إلى إن “التهديدات المتزايدة تؤكد أن “إسرائيل” هي أساس عدم الأمن والاستقرار في المنطقة، وتعكس عمق المشاكل الداخلية فيها ، إذ أنها تعيش مرحلة ضعف داخلي غير مسبوقة وتحاول الظهور بمظهر القوي”، مؤكدا أن “إيران ليست من دعاة الحروب لكن على العالم أن يدرك أنه لا خطوط حمراء في رد طهران على “إسرائيل”.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام

Facebook- فيسبوك

 

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن