أميركا | وقوع قتلى وجرحى بحادثي إطلاق نار في واشنطن وشيكاغو.

Whatsapp

أشارت الشرطة الأميركية إلى أنه قُتل شخصين وأُصيب 3 في إطلاق نار بالقرب من منطقة تخييم بولاية واشنطن تستضيف أشخاصاً كانوا يحضرون مهرجانًا موسيقيًا قريبًا مساء السبت.

وذكر مكتب مأمور مقاطعة غرانت، أنه تلقى بلاغًا عن إطلاق نار قبل الساعة 8:30 مساءً بقليل. في منطقة التخييم بالقرب من مدينة جورج الصغيرة، على بعد 149 ميلاً (239 كيلومترًا) شرق سياتل. قام الضباط بملاحقة المشتبه به الذي تم اعتقاله بعد ذلك.

وصرّح منظمو مهرجان الموسيقى الإلكترونية بيوند ووندرلاند على وسائل التواصل الإجتماعي أنه تم إلغاء فعاليات يوم الأحد في مسرح جورج.

وأكّد مكتب المأمور أن إطلاق النار وقع في المخيمات المجاورة خشبات المسرح. وصف منظمو الحفل الموقع بأنها منطقة تخييم إضافية.

وذكرت إحدى القنوات أن مطلق النار كان من بين الجرحى الثلاثة. كان ذلك وفقًا لما قاله كايل فورمان، مسؤول الإعلام في مكتب مأمور مقاطعة غرانت.

وفي حادث آخر، قالت السلطات الأميركية إن ما لا يقل عن 20 شخصًا أصيبوا بطلقات نارية، وتوفي أحدهم في ساعة مبكرة من صباح الأحد خلال تجمع في ساحة انتظار بضواحي شيكاغو.

وظهرت في تسجيل مصور إخباري تلفزيوني، ساحة انتظار مركز تجاري مليئة بالحطام وشريط الشرطة في ويلوبروك، على بعد حوالي 20 ميلاً (32.1 كيلومترًا) جنوب غرب شيكاغو.

وأكد مكتب مأمور مقاطعة دوبيج لمحطات التلفزيون في مكان الحادث أن شخصاً قتل وأصيب 19 آخرون على الأقل.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن