تركيا | أردوغان في خطاب الفوز: لن نخيب آمال كل من يُعوّل علينا.

Whatsapp

توجه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بالشكر لجميع الناخبين الاتراك، وذلك في “خطاب الفوز” الذي ألقاء أمام مناصري “حزب العدالة والتنمية” في اسطنبول مساء اليوم.

وقال أردوغان: “ما بين العيدين (الفطر والأضحى) هناك عيد آخر ديمقراطي… شكراً لكل من صوت لمستقبل أبنائه وأنا عند ثقتكم دوماً”.

وأردف: “إن شاء الله سنكون أهلاً لثقتهم كما كنا على مدى 21 عاماً”، متوجهاً إلى مرشح المعارضة كمال كيليتشدار أوغلو بالقول “باي باي كمال”، معتبراً أنّ “حزب الشعب الجمهوري سيحاسب كليتشدار أوغلو على هذا الخطأ”.

وشدد أردوغان على الوعود التي قطعها أمام ناخبيه، فقال: “كما وعدناكم بأنّ بفوزنا لن يخسر أحد، اليوم فازت تركيا بهذه الانتخابات. اليوم فتحنا باب القرن الجديد أمام تركيا وحققنا آمال كل أفراد شعبنا من كبار وصغار ورجال ونساء”.

وعن الانتخابات البلدية المقبلة، قال: “أمامنا انتخابات 2024 (المحلية) هل أنتم مستعدون للفوز بالانتخابات المحلية في اسطنبول؟ هل تعرفون عدد المجتمعين هنا في هذه اللحظة؟ 55 ألفاً”.

وتابع أردوغان: “أقول من هنا للمنظمات الارهابية، لا تستطيعون أن تناولوا من وحدة شعبنا. كلنا سنكون تركيا ولن تستطيعون كسر قوتنا”.

وقال عن حزب الشعب الجمهوري: “زملائي وأبنائي هل حزب الشعب الجمهوري من مجتمع ميم؟ هل ممكن أن يتسربوا إلى حزب العدالة والتنمية؟ الأسرة بالنسبة لنا مقدسة، ولا أحد يستطيع أن ينال من قدسيها وما يفعلونه حرام ونحن نقف ضدهم”.

وفي الختام، أعلن أردوغان لمناصريه في اسطنبول أنه سيتوجه إلى أنقرة، ليلقي “كلمة الشرفة” التقليدية من القصر الرئاسي… مؤكداً أنّ “الطريق طويل وكل انتخابات بالنسبة لنا ولادة جديدة”.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن