لبنان | مدير عام وزارة التربية حول الفيديو المسرب : لم أهدّد أحدًا لقد تمّ تسريب فيديو مجتزأ.

اكد مدير عام وزارة التربية عماد الأشقر، خلال جولة له في بعلبك الهرمل، على “إجراء الامتحانات في موعدها، وهذه الامتحانات تشبه خدمة العلم، والدفاع عن الوطن ولسنا عاجزين عن إجرائها”.

ولفت الأشقر، حول الفيديو المسرّب، الى أنني “لم أهدّد أحداً، لقد تمّ تسريب فيديو مجتزأ، بسياق الحديث، اختاروا منه ما أعجبهم”.

وشدد على أننا “لم نهدّد أحداً، نحن نطلب أن نكون سوياً في مرحلة الامتحانات، وعملية الامتحانات تشبه خدمة العلم والدفاع عن الوطن في حال جدّ شيء يستدعي ذلك ويقتضي نزول الكل إلى الساحة للدفاع عن البلد”.

وأشار الأشقر، الى أن “الامتحانات بحاجة للجميع، سواء أكان قطاعاً خاصاً، أو رسمياً، فالقطاع الرسمي موجود دائماً، مشكوراً، وكل الأساتذة موجودين، ،القطاع الخاص مُلزم أن يكون مشاركاً بهذه العملية، وهو يشكل 70 بالمئة من العملية التربوية في لبنان، وبالتالي ليس خطأً أن يشاركنا هذا الاستحقاق”.

وتابع “على كل حال أشكره على ثقافته وطريقته في التعاطي مع الأمور، ولو كان عنده شيء لأتى إلى مكتبي وتحدثنا سوياً، لكنه لم يجرؤ على هذا الشيء، وما من مشاكل، المسألة كانت مطالبة القطاع الخاص بالمشاركة إلى جانب القطاع الرسمي للمساهمة بهذه الامتحانات، ومعنى ذلك أننا لسنا عاجزين عن إجراء الامتحانات. واليوم قبل غد سنجري الامتحانات، رغماً عن أنف من يحاول إعاقتها”.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن