طقس ربيعي مستقر ودافئ يسيطر على لبنان.

Whatsapp

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غدا، قليل الغيوم إجمالا وبقاء درجات الحرارة مرتفعة نسبيًا، وتكون نسبة الرطوبة مرتفعة على الساحل خلال ساعات الصباح الأولى والتي تؤدي الى تكون ضباب بدءا من مستويات منخفضة تسوء معها الرؤية أحيانا.

-الحال العامة: طقس ربيعي مستقر ودافئ يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط تحت تأثير كتلة هوائية دافئة نسبيا مصدرها الخليج العربي، تؤدي الى الى ارتفاع بدرجات الحرارة فوق معدلاتها الموسمية حتى مساء الأربعاء، حيث تبدأ بالإنخفاض التدريجي فتكون يوم الخميس دون معدلاتها الموسمية لشهر نيسان.

 

◆الطقس المتوقع في لبنان:

-الثلاثاء: قليل الغيوم إجمالا وبقاء درجات الحرارة مرتفعة نسبيا وتكون نسبة الرطوبة مرتفعة على الساحل خلال ساعات الصباح الأولى والتي تؤدي إلى تكون ضباب بدءا من مستويات منخفضة تسوء معها الرؤية أحيانا.

-الأربعاء: غائم جزئيا إلى غائم بسحب مرتفعة مع نشاط في سرعة الرياح وانخفاض طفيف بدرجات الحرارة والتي تبقى مرتفعة فوق معدلاتها الموسمية بحدود ال4 درجات.

-الخميس: غائم جزئيا إلى غائم أحيانا وانخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة والتي تعود الى معدلاتها الموسمية لشهر نيسان، وارتفاع في نسبة الرطوبة والتي تؤدي إلى تكون ضباب كثيف بدءا من مستويات منخفضة فتسوء معها الرؤية أحيانا، وتكون الأجواء مهيأة لتساقط بعض الرذاذ المتفرق خاصة شمال البلاد، كما تنشط الرياح أحيانا.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن