توقعات الأبراج ليوم الخميس 8 كانون الأول 2022

Whatsapp

أبراج

برج الحمل

فترة سيئة جدًا في العمل، قد تشعر اليوم أنك غير راضي عن كل ما يحدث جولك، عليك مناقشة ما يزعجك مع مديرك في العمل والزملاء من أجل تجاوز هذه المرحلة، في بعض الأحيان المناقشات والمصراحة ضرورية جدًا.

 

برج الثور

تشعر بالتوتر الشديد في هذه الفترة، خاصة بسبب بعض الاعراض التي أصابتك وأثرت على صحتك، لا تتردد بزيارة الطبيب واجراء بعض الفحوصات، يساندك الشريك في هذه الفترة بشكل كبير.

 

برج الجوزاء

تسير الأمور بشكل جيد على الصعيد العملي والمادي في هذه الفترة، عليك اليوم استغلال جميع الفرص التي تتوفر لك، هناك موضوع يشغل تفكيرك في هذه الفترة، هناك قرار مصيري عليك حسمه.

 

برج السرطان

هذه الفترة هناك العديد من القصص والمواضيع العائلية التي تشغل تفكيرك، تتلقى بعض الرسائل والاتصالات من أصدقاء قدامى، تكتشف أمر يزعجك من صديق، عليك مواجهته فقد يكون لديه حجة مقنعة.

 

برج الأسد:

تشعر بالإرهاق الشديد حيث انك لم تستفد من إجازة نهاية الأسبوع بسبب بعض الأشغال العائلية، تشعر أن مزاجك معكر وهناك امر يحدث خلفك يسبب لك القلق والتوتر، تحدث مع الشريك واستشره بما تشعر به.

 

برج العذراء

الشريك منزعج منك بشكل كبير بسبب انشغالك الكبير عنه في هذه الفترة، حاول ان تعوضه عن الأيام الماضية التي كنت بعيدًا عنه، فترة انتعاش جيدة على الصعيد العملي، ترقية أو عمل جديد مميز.

برج الميزان

هناك مشاعر كبيرة تجاه احد الأشخاص الذي دخل حياتك مؤخرًا، تشعر بالخوف من التعلق به، بسبب خوفك أن لا يبادلك نفس المشاعر، تقرب منه اكثر فهو يبادلك نفس المشاعر وينتظر المبادرة منك.

 

برج العقرب

هناك امر تنتظره بشكل كبير وترقب شديد، أخبار سارة في طريقها اليك اليوم، مكالمة تقلب حياتك بشكل كبير، تحقق الكثير من الاهداف في الفترة المقبلة، انتبه من طريقتك في التعامل مع الشريك.

 

برج القوس

تحاول ان تركز على بعض الاهداف التعليمية في هذه الفترة، تسعى لأن تشغل وقتك من أجل عدم التفكير ببعض الأمور التي تسبب لك الحزن وكثرة التفكير، مشاعر حنين للماضي تجتاحك بشكل كبير هذه الفترة.

 

برج الجدي

يشعر الشريك بانك تتصرف بأنانية شديدة في هذه الفترة، انتبه اليوم  من تصرفاتك معه حتى لا تخسره وتسبب طريقتك بعض المشاكل، مبلغ مالي في طريقه اليك يساعدك على تجاوز بعض الظروف الصعبة.

 

برج الدلو

عليك اليوم تجاوز الشخص الذي شغل بالك في الفترة الماضية، ما يقوله لك قلبك صحيح عليك ان تثق اكبر باحساسك، لا تتردد بالتعبير عن انزعاجك من الأشخاص الذين يضايقونك لا تخشى المواجهة.

 

برج الحوت

هناك شخص تشعر بالانجذاب الكبير نحوه، لكن يجب أن تنتبه فهذا الشخص يؤثر على نفسيتك بشكل سلبي، حاول ان تعيد حساباتك وتستشير بعض الأشخاص المقربين منك حول موضوعه.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن