توقعات الأبراج ليوم الأحد 17 تموز 2022

برج الحمل

ضـع إصبعـك علـى الـجـرح النازف، وحاول معالجتـه اليوم بعيـدا عـن صـب المـلـح عليـه؛ فأنت تميـل إلـى الحـزن وأنـا أنصحـك أن تـحـاول الجلوس بمفردك لتعيـد تقييم أهدافك وعواطفك وحياتك الشخصية.

عاطفياً : قد تشعر أن الآخريـن بـاردون أو مهملـون، وأظنـك السـبب فقـد ينفض المحيـط عـنـك بسبب انشغالاتك أو عدم مبالاتك بهم.

 

برج الثور

اليوم للتعـارف المميـز سـواء أكان على الصعيـد العاطفي أو الشخصي وللعلاقات الناجحة والمفيـدة لأنـك سـعيد؛ فأنـت مـتحـدث لبـق ومـلـيء بالمحبـة لمن حولك وبالثقة في نفسك وتفرح للزيارات.

عاطفياً : لا أظـن أنـك سـتعيش وحـدك هـذا اليوم على الرغم من الطقس المتقلب وغير المستقر.

 

برج الجوزاء

أنـت تضخـم المشـاكل وتثـور لأقـل كلمـة وكأنـك تبحث عـن الخلافات والنزاعـات؛ فانتبـه مـن عدوانيتـك ومـن إحساسـك أنـك مـسـتهدف؛ وعلـى الصعيـد العملـي تحيـط بـك الانتقادات الجارحـة أو هكـذا يخيل لك.

عاطفياً : لا تتخـذ قـرارات متسـرعة؛ قـد يضايقـك شعورك بعدم الانسجام مع أحد المحيطين بك.

 

برج السرطان

اليوم سيمنحك حـدة الذهـن والخيـال الـلازم للإبداع والخلـق والأفكار الجيـدة التـي تحتاج إلـى حـدة ذكائك لوضعها موضع التنفيذ وبالقدر الكافي من الهدوء.

عاطفيا : أيـام مفرحـة ليسـود التفاهـم ولتسعى للقـاءات وزيارات متجاوزا الأزمـات السابقة.

 

برج الأسد

تواصلـك مـع الآخريـن يدعـم إنجازاتـك، وربمـا تسمع اليوم كـلامـا مـن صـديـق يـحـل مشكلتك، وقـد تـطـرح أسئلة وتجـد الإجابات والدعـم عنـد أصدقاء قدمـاء فهـذه الفترة للمديح وللتشجيع.

عاطفيا: هـذه فترة مناسبة للعواطـف وتسعدك اللقـاءات والاتصالات وهـو يوم للحـب بامتياز.

 

برج العذراء

قـد يـكـون إزعاجـك شـخصيا مـن أحـد الأصدقاء بسبب كلمـة أو خـلاف علـى وجهـة نظـر؛ فحاول أن تقبـل الآخرين بعيوبهـم واغفـر لـهـم أخطاءهـم حـتـى لـو أزعجـوك بكلمـة جارحـة واسـمع تبريرهـم ولا تتخـذ قرارات متسرعة.

عاطفيـا : انتبـه إلـى أمـورك العاطفيـة والشخصية فهي قـد تـحـمـل لـك التبدل، وربما تقطـع صـلـة بينك وبيـن أحد الأصدقاء بسبب أمور صغيرة.

ابراج

برج الميزان

يجب أن أنبهـك إلـى أمـورك الصحية، ولا تنس أنـك تـكـره الأطباء ولكنـك تـزور عياداتهـم كـي يطمئنـوك علـى صحتـك وليـس كـي تـلتـزم بتعليمـات الأطبـاء؛ لذلـك لا تـعـمـل أكثـر ممـا يجب والتزم بالراحة والدواء.

عاطفياً : اليوم للمحبـة سـواء أكانـت مـن أصدقاء أو زملاء أو محبيـن أو أهـل ومـن جميـع الأطياف.

 

برج العقرب

لا تجعـل حساسيتك تخرجـك مـن جـو العائلـة لأن التحاور معهـم سيساعدك اليوم؛ فأنـت تحتاج إلـى الهـدوء في طرح وجهات نظرك والدفاع عن نفسك؛ فكن صريحاً وواضحاً.

عاطفيـا : هناك دائمـا وقـت للحب والعلاقـات العامة والسفر وللجديد وللأفراح واللقاءات.

 

برج القوس

قد تتسع رقعـة الخـلاف بينك وبيـن أفراد عائلتـك، والسـبب سـفرك المحتمـل أو انشغالك بعملـك بعيـدا عـن عائلتـك؛ فـكـن علـى حـذر مـن الخلافات التي قد تلوح في الأفق في إطار أمورك العائلية.

عاطفيـا : تنتظر؛ تقلق؛ تناقش وتعانـي مـن غيـرة أو تملكيـة أو تشعر بحالـة مـن عـدم الرضـا عـن كل مـا يحصل حولك.

 

برج الجدي

حدد أولوياتـك و ضـع أمامك هدفا واحدا خاصة إذا كان عائليـا أو ماليـاً لانـك ستحصل عليـه، وقـد تفـرح بلقـاء مميـز فـي حياتـك أو تتعـرف علـى أصدقـاء جـدد يبعثـون فـي حياتـك التجـدد والفرح.

عاطفيا : استفد مـن المحبـة فـي استرجاع علاقات فقدتها أو ناقش الشريك بما تريد.

 

برج الدلو

ربمـا أخطاء ماليـة تـحـاول إصلاحها وتنظيمها؛ لذا سيطر على نزعاتـك فـي الإسـراف والتبذير، وأخبـار جـديـدة تتعلـق بمكاسب عمليـة أو ماليـة؛ فـلا تشبع رغبتـك بحـب.

عاطفيـا : تقضـي الكثيـر مـن الوقـت فـي اللقـاءات المتعـددة والأوقـات المسلية أو الاحتفالات. الظهور بالمال.

 

برج الحوت

تستيقظ مبكـراً وأنـت مشـرق، وتمتلك الابتسامة المتفائلة رغم أن نومـك قليـل ولـكـن اهتمامـك بمـن تحـب كبيـر؛ فأنـت تعطي الاهتمـام والمحبـة وتميل إلى التسلية والمرح.

عاطفيـا : أنت مصدر الاهتمام اجتماعياً وبانتظارك علاقات إيجابية وتعارف على أشخاص جدد.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام

Facebook- فيسبوك

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن