السيد حسن نصر الله: المقاومة في لبنان لم تكن تريد المنافسة على المال ولا على سلطة.

استفتح الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله كلمته اليوم التي ألقاها في الليلة الأخيرة من المُحرم في المجلس العاشورائي المركزي في الضاحية الجنوبية؛ مُعزّيًا بشهادة  المظلومين في الحادثة التي حصلت بالأمس في مدينة السيدة زينب (ع) في سوريا، لافتا إلى أن هذا العمل قام به إرهابيون تكفيريون بحسب كل المؤشرات وهدفه واضح لكن لن يتمكنوا من تحقيقه.

ثم صرح السيد حسن  بأن”المقاومة الإسلامية في لبنان لم تكن تريد منافسة أي أحد على مال ولا على سلطة منذ تأسيسها”، مؤكدا “في الجهاد والنضال السياسي لا نبحث عن سلطة لنتأمّر على الناس ولا لنتسلّط عليهم ولا نبحث عن المناصب”.

مشددًا على أن “الوجود في السلطة هو وسيلة لحماية وخدمة الناس وحلّ مشاكلهم، لكن الجوع اليوم يمتد إلى الدول الغربية وآلاف المهاجرين اليوم يموتون في البحار وهذه من المظالم في هذا العالم”.

و أكد نصر الله  أن محبّي أهل البيت في سوريا سيحيون غدًا العاشر من المحرّم وبكثافة وأكثر من أيّ عام مضى.

وتوجه  بالشكر لكلّ الذين بذلوا جهودهم لإحياء المناسبة هذا العام للأجهزة الأمنية وكلّ الذين نظّموا وأداروا وأقاموا هذه المجالس وأصحاب المضائف وكل ما كان له مساهمة على صعيد إحياء المناسبة، كما شكر كلّ الذين دعموا ماليًّا وأنفقوا وكل من أقام المسيرات والشكر مسبقًا لكلّ الذين سيحضرون في مسيرات الغد في كل المدن والبلدات.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام

Facebook- فيسبوك

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن