هيئة التنسيق اللبنانية الفلسطينية للاسرى والمحررين: إستشهاد الصالح لن يزيدنا الا اصرارًا وقوة في استكمال مسيرة أسرانا

قالت هيئة التنسيق اللبنانية الفلسطينية للاسرى والمحررين في بيان: يا اسرانا في المعتقلات.. يااسرانا المحررين، لقد ارتفع المناضل العربي السوري الاسير المحرر مدحت الصالح شهيدًا برصاص العدو الصهيوني الغاشم.

 

وأضاف البيان: لقد استشهد الاسير المحرر في الارض التي احب وعشق وجاهد من اجلها..وقضى سنوات خلف القضبان في السجون الصهيونية.

 

لقد ارتكب العدو الصهيوني حماقته واجرامه ونفذ الجريمة الآثمة بحق المقاوم والمناضل مدحت الصالح.

 

واعتبر البيان أن اغتيال هذا الاسير البطل صاحب الارادة والعزيمة والبطولة..العاشق لفلسطين ولقدسها ولترابها والعاشق للجولان المحتل الذي كان ولايزال قضية سوريا واحرار الامة، ان هذا الاغتيال يشكل ادانة مباشرة للعدو ويضاف الى سجله الاجرامي في اغتيال المقاومين والمناضلين من احرار الأمة.

 

وتابع: اننا في هيئة التنسيق نؤكد ان هذا العمل الاجرامي لن يزيدنا الا اصرارا وقوة وارادة في استكمال مسيرة اسرانا من اجل حريتهم وخلاصهم.

 

ونتوجه الى احرار العالم والى الاسرى لنقول لهم لقد استشهد هذا الاسير الذي حاصرهم هو في معتقله وعاودوا اسره مرتين..والان اقدموا على اغتياله، وان هذا الفعل الصهيوني اليوم يؤكد مدى فعالية وحضور المناضل والمقاوم المحر ر مدحت الصالح.

 

اغتالوه قرب الارض التي من اجلها كانت كل حياته الجهادية والنضاليه.

 

اغتالوه في الموقع الذي يجب ان يكون فيه موقع التحدي للعدو مؤكدا يجب ان نبقى نداً للعدو الصهيوني ،اغتالوه قبالة مجل شمس الشاهدة على كل الوجوه الوطنية والشهداء وارض الواجهة والتحديات.

 

وكل العزاء لعائلته المناضلة الشريفة الوطنية الغالية على قلوبنا نحن الاسرى، والعزاء للشعب السوري البطل، ولقيادته الصامدة امام الهجمة الامريكية والصهيونية والغارات الهمجية.

 

والعزاء للشعب الفلسطيني المناضل والمقاوم الذي عرف الاسير المحرر مقاومًا ومجاهدًا من اجل القضية المركزية فلسطين.

 

 

 

المصدر:بيان

تابعنا على فيسبوك

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن