كوريا الشمالية : الإدارة الأميركية اتخذت خطوة خاطئة في حق بلادنا

Military equipments are seen during a military parade to commemorate the 8th Congress of the Workers' Party in Pyongyang, North Korea January 14, 2021 in this photo supplied by North Korea's Central News Agency (KCNA). KCNA via REUTERS ATTENTION EDITORS - THIS IMAGE WAS PROVIDED BY A THIRD PARTY. REUTERS IS UNABLE TO INDEPENDENTLY VERIFY THIS IMAGE. NO THIRD PARTY SALES. SOUTH KOREA OUT. NO COMMERCIAL OR EDITORIAL SALES IN SOUTH KOREA.

بعد أن انتقدت الإدارة الأميركية برئاسة جو بايدن التجربة الصاروخية التي أجرتها بيونغيانغ. وصفت كوريا الشمالية الإدارة الأميركية بعدائها الشديد لكوريا و أنها  اتخذت خطوة أولى خاطئة في حقها.

و في التفاصيل أن  كوريا الشمالية أعلنت يوم الجمعة أنها أطلقت نوعا جديدا من الصواريخ الباليستية التكتيكية قصيرة المدى. لترد الإدارة الأميركية على هذه التجربة على لسان بايدن الذي اعتبر التجربة تنتهك قرارات مجلس الأمن الدولي لكنه أكد أنه لا يزال مستعدا للدبلوماسية مع البلد الآسيوي.

وقال أمين عام اللجنة المركزية بحزب العمال الحاكم ري بيونج شول  إن التجربة الصاروخية تهدف لأغراض الدفاع عن النفس في وجه تهديدات كوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأميركية.

تابعنا على فيسبوك

اقرأ أيضا

بايدن لم يدع الرئيسين الصيني و الروسي الى المشاركة في قمة المناخ

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن