زين الدين زيدان : فريق أتالانتا جاء ليفوز , و على فريقي العمل جيّدا لأنّها ستكون مواجهة صعبة

زين الدين زيدان ,المدرب الفرنسي , يعقد مؤتمرا صحفيا قبل مواجهة فريقه ريال مدريد الإسباني أمام فريق أتالانتا الإيطالي، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، غدًا الثلاثاء، في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا «شامبيونزليج».

و تكلّم زين الدين زيدان عن أبرز لاعبي الفريق منهم ايدن هازارد  , رودريجو جويس , كاسيميرو , ماركو أسينسيو و فيدي فالفيردي , في وقت شهد الفريق إصابات على مستوى لاعبيه ز منهم من لن يستطيع اللعب في هذه المباراة . و صرّح زين الدين أنّه لايوجد تفسير لوجود كلّ هذه الإصابات في فريقه.

و أوضح زين الدين زيدان  حالة لاعبه البلجيكي إيدين هازارد: «إنه في وضع لا يسمح له بالمشاركة في المباراة ولا يمكنني إخبارك بأي شيء آخر، ولا يمكنني شرح ذلك لك، وأتمنى أن يكون شيئًا صغيرًا، إنه أمر جديد أنه يصاب كثيرًا».

وتابع حول ما إذا حالة هازارد خطيرة : «إذا كانت الجماهير سيفقدون صبرهم؟ عليهم الانتظار، وكلنا نريد رؤيته يلعب، لكن في الوقت الحالي لا يمكن أن يكون الأمر كذلك، وعلينا الانتظار، ولا أعرف ما إذا كان يثقل كاهله الضغط عليه، ولديه عقد طويل وآمل أن يتمكن الجميع من رؤيته على مستواه وسيأتي هذا عاجلاً أم آجلاً».

تابعنا على فيسبوك 

أمّا عن اللاعب البرازيلي رودريجو جويس و عن امكانيته المشاركة كلاعب أساسي في مواجهة ريال مدريد أمام أتالانتا قال زيدان مشيدًا به: «إنه لاعب تأقلم جيدًا ويتحسن، وهو أيضًا لاعب جيد من الناحية الفنية ونحن سعداء جدًا جدًا به». وأردف المدرب الفرنسي حول غياب لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو: «سترى غدًا كيف سنلعب، ولن يكون هناك ولا يمكننا فعل أي شيء، لكن من سيتواجد فسيقوم بذلك بشكل جيد، ولا داعي للقلق، لأن هناك دائمًا غيابات».

وقال حول غياب ماركو أسينسيو عن قائمة لويس إنريكي مع منتخب إسبانيا في كأس الأمم الأوروبية: «إنه لاعب يتدرب ويركز على ما يفعله، وكل شخص لديه رأي، لكننا معه وأنا أعلم أنه سيساهم بأشياء»وأضاف حول إصابة هازارد ومشكلة الإصابات في الفريق: «لا أعتقد أن هناك مشكلة لأن لدينا أشخاص أكفاء هنا، وهناك أشياء لا يمكن تفسيرها، ونحاول إيجاد حلول لكنها أشياء تحدث في كرة القدم، سنحاول استعادتهم، ونحن بالفعل استعدنا بعض اللاعبين».

وأجاب زيزو حول السر في عدم شكواه أبدًا: «على العكس من ذلك، أنا محظوظ لوجودي هنا، وعدم الشكوى لا يعني شيئًا، وأنا من أنا وأحيانًا أشكو، وغدًا لن أصرخ أو أفعل أشياء لا تميزني».

وأكد أن لاعب وسط ميدانه الأوروجواياني فيدي فالفيردي بحالة جيدة بعد تعافيه من الإصابة، قائلًا: «إنه في حالة جيدة للغاية الآن، وقد تعافى، ويريد المساهمة بأشياء للفريق».

وأختتم بالإشادة بفريق أتالانتا موضحًا أن فريقه سيقدم مباراة رائعة: «أعتقد أنهم جاءوا ليفوزوا بشكل واضح وسيتعين علينا أن نلعب مباراة رائعة لتحقيق النجاح، وعلينا أن نحقق عودة جيدة لأنها ستكون مواجهة صعبة».

شيفيلد يتخلى عن خدمات مدربه قبل مواجهة مضيفه ليستر سيتي

سطو مسلح على منزل نجم سان جيرمان يمنعه من استكمال المباراة

.

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن