ولادة طفل على متن رحلة لطيران الإمارات.

Whatsapp

شهدت رحلة لطيران الإمارات حادثة ولادة طفل، بعدما وضعت إحدى المسافرات جنينها على متن الرحلة المتّجهة من طوكيو ناريتا إلى مطار دبي.

وهبطت الطائرة الإماراتية ذات الرحلة رقم EK 319 ، والتي استغرقت 12 ساعة ليلاً، في مطار دبي الدولي، بالموعد المحدّد لها في 19 كانون الثاني، مع مسافر إضافي على متنها، برغم حالة الطوارئ الطبية، وفق ما أفادت شبكة “سي أن أن” الأميركية.

تلقّت المسافرة والطفل الرعاية اللازمة من قبل طاقم طيران الإمارات، الذين يخضعون جميعاً لتدريبات على الاستجابة الطبية كي يتمكّنوا من التعامل مع حالات مثل ولادة الأطفال أو النوبات القلبية.

وقالت شركة “طيران الإمارات”، لـ”سي أن أن”، إنّ الوالدة والرضيع “في حالة مستقرة، ولدى وصولهما إلى دبي، استقبلهما الطاقم الطبي المحلي”، مؤكدةً أنّ “صحة وسلامة طاقمنا وركابنا لها أهمية قصوى لدينا”.

وتعتبر الولادات على متن الطائرات نادرة نسبيّاً. وتتّبع “طيران الإمارات”، عندما يتعلّق الأمر بالمسافرات الحوامل، سياسة مماثلة لتلك المتّبعة من قبل العديد من شركات الطيران التجارية الأخرى، إذ يمكن للمسافرات السفر حتى الشهر السابع من الحمل ما لم يكُن لديهنَّ أي مضاعفات أو مخاوف طبية.

إلى ذلك، يتعيّن على المسافرات اللواتي بلغنَ 29 أسبوعاً أو أكثر من حملهنَّ إحضار شهادة طبية أو تقرير موقّع من طبيب أو قابلة، ولا يُسمَح لأي سيّدة بالسفر بعد الأسبوع الـ32 من الحمل المتعدِّد أو الأسبوع الـ36 من الحمل الواحد.

 

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام

Facebook- فيسبوك

 

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن