وزير العمل: لن نسمح أن يجوع لبنان

Whatsapp

مصطفى بيرم

لفت وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال مصطفى بيرم، إلى أنّ “بسبب انقطاع التيّار الكهربائي، أنجزنا تأمين طاقة كهربائيّة مجانيّة بكلفة صفر، وهذه ستبقى للوزارة ولخدمة النّاس”.

وأشار خلال لقاء أقامه “حزب الله” في بلدة كوثريّة السيّاد، إلى “أنّنا إذا جئنا إلى الوزارة أو إلى مواقع مسؤوليّة، فنحن نُعطي ولا نأخذ. لسنا الدّولة العميقة الّتي تخدم شركةً ومصرفًا، بل نخدم النّاس، وأثبتنا ذلك عندما انهارت الدّولة بالفيول، وكادت تقِف المستشفيات الحكومية والآبار الارتوازيّة ودور العجزة والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصّة، بالإضافة إلى وجود حصار يَمنَع على أيّ دولة أن تُساعد لبنان”.

وذكّر الوزير بيرم بأنّ “عندها، خرج الأمين العام لـ”حزب الله” السيّد حسن نصرالله بكلّ عزّة وكرامة، وقال “لن نسمح أن يجوع لبنان”، وجاء بالبنزين والفيول من أقاصي البحار لخدمة النّاس”، مؤكّدًا أنّ “هذه العزّة أتت منكم يا أهل الكرامة والانتصار والصّمود والفخر”.

وشدّد على “أنّنا نريد وطنًا عزيزًا مُقتدرًا، فيه العدالة وضدّ المذهبيّات والطّائفيّات المُنغلقة. ونحن نحاول أن نُقدّم نموذجًا بأنّ لبنان قوي بأبنائه وأوراق القوّة الّتي يملكها، ولولا ورقة القوّة الأساسيّة لما حقّقنا اتّفاق النفط والغاز”.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن