نتنياهو يغسل ماء وجهه بتكثيف الغارات قبل اعلان وقف اطلاق النار

نتنياهو

رئيس وزراء العدو الاسرائيلي المتهوّر بنيامبن نتنياهو يتخبّط في الوكر الذي حفره , يجد نفسه وحيدا بعد أن كفّت الولايات المتحدة الأميركية يدها عن دعم العمليات العسكرية على قطاع غزة و علت الأصوات الأميركية المطالبة بوقف هذه العملية , بالإضافة الى حناجر شعوب العالم التي اثرت الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني بوجه الة الاجرام الإسرائيلية. بعد أن حلّت وسائل التواصل الاجتماعي مكان وسائل الاعلام ,التي حاول العدوّ الاسرائيلي كبح عملها في نقل الحقيقة, و وثّقت حقيقة الجرائم التي ارتكبها بحقّ المدنيين العزّل في قطاع غزة بغضون أقل من عشرة أيّام.

و يبدو أنّ نتنياهو يحاول تحقيق أي انجاز قبل وقف اطلاق النار الذي أصبح الخيار الوحيد امامه في ظلّ عدم استجابة أو رضوخ الشعب الفلسطيني و مقاومته له بالإضافة الى استمرار المقاومة بدكّ المستعمرات الإسرائيلية و اجتياز الصواريخ للقبّة الحديدية ,  فقد نقلت القناة الإسرائيلية أنه “قبل وقف إطلاق النار الوشيك والذي من المرجح أن يدخل حيز التنفيذ قبل يوم الجمعة، يستعد الجيش الإسرائيلي لقصف جميع الأهداف المتبقية في غزة الليلة وتشمل الأنفاق والقوة البحرية والصواريخ الثقيلة التابعة لحركة حماس”.

ونقلت القناة عن مصادر مصرية، إشارتها إلى أنه “تم التوصل إلى مسودة اتفاق لوقف إطلاق النار بين إسرائيل وحماس، وقد يعلن الطرفان وقف إطلاق النار خلال الساعات المقبلة”.

تابعنا على فيسبوك

اقرأ أيضا

القائد العام للحرس الثوري الايراني : الذين كانوا يستندون على الكيان الصهيوني فشلوا

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن