ميقاتي من القاهرة: علينا أن نكون جميعًا يدًا واحدة

Whatsapp

رأى رئيس الحكومة نجيب ميقاتي بعد زيارته مقر ​جامعة الدول العربية​ في القاهرة، أن “زيارة الجامعة هي للتعبير أولًا عن شكري للأمين العام أحمد أبو الغيط على جهده في جمع الكلمة العربية الواحدة وعلى دعمه الدائم للبنان حيث كان السباق في الاتصال لكي يكون إلى جانب لبنان دائمًا”.

وتابع: “أعلم تماما جهوده المستمرة لتقريب وجهات النظر بين لبنان والدول العربية لكي تتفهم الدول العربية موقف لبنان، وقد شكرته على جهده الدائم بهذا الصدد وتمنيت له التوفيق”، مشيرًا إلى “أننا نحن كعرب نتطلع إلى هذا المكان لكي يجمع جهودنا ولكي نتصالح مع بعضنا البعض، لأنه في النهاية لا يصح إلا الصحيح وعلينا أن نكون جميعًا يدًا واحدة، ويد الله مع الجماعة”.

وكان ميقاتي قد أجرى مع رئيس وزراء مصر مصطفى مدبولي محادثات ثنائية، ظهر اليوم في مقر رئاسة الحكومة المصرية في القاهرة. وأعقب الاجتماع الثنائي محادثات موسعة شارك فيها، عن الجانب المصري مساعدة رئيس مجلس الوزراء راندة المنشاوي والأمين العام لمجلس الوزراء اللواء عاطف عبد الفتاح ومساعد وزير الخارجية للشؤون العربية السفير علاء موسي. وحضر عن الجانب اللبناني السفير في مصر علي الحلبي والمستشار الديبلوماسي لميقاتي السفير بطرس عساكر.

تابعنا على فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن