من جديد رئيس أمريكا جو بايدن يثير الجدل بتصريحاته : أريد أن أركب دراجة أطفال.

Whatsapp

قام الرئيس الأمريكي جو بايدن وزوجته جيل بالمشاركة في حدث مشاة البحرية الأمريكية الاحتياطي من ألعاب توتس في أرلينغتون بفيرجينيا احتفالا بالذكرى السنوية 75 للبرنامج الخيري.

ولم يخلو الاحتفال من المواقف والتصريحات المثيرة للجدل، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للرئيس الأمريكي يظهر في إحداها وهو يحاول ركوب دراجة أطفال ويغني “دراجة دراجة هوائية.. أريد أن أركب دراجتي الهوائية”.

كما قام بايدن بكسر مقود دراجة هوائية أثناء محاولته الركوب عليها، وساعده أحد الأطفال على إصلاحه، حيث قال: “كنت أرغب في ركوب الدراجة، لكنني كسرتها، حاولت إصلاحها، لكن لم أعرف كيف”.

وفي فيديو آخر تحاول فتاة سحب بايدن لمكان آخر لكنه ضاع مجددا ولم يفهم ما يجب عليه فعله، فظل يدور حول نفسه.

وقال بايدن أمس الاثنين خلال الحفل الخيري: “على مدى 75 عاما، جلبت الفرح والضحك والابتسامات للعائلات في جميع أنحاء هذا البلد. في العام الماضي وحده، جمعت 22 مليون لعبة لأكثر من 8 ملايين طفل، مما أعطى سانتا كلوز فرصة للحصول على أمواله”.

وأضاف “ولكن على عكس سانتا، فأنت لا ترتدي بدلات حمراء كبيرة. فأنت لا تسافر حول العالم في ليلة واحدة فقط. وبدلا من ذلك، ترتدي ملابس للجيش، وكجنود من مشاة البحرية وبحارة، فإنكم تقفون لمراقبة العالم كل ليلة”.

وانضم بايدن إلى شخصيات تعمل في وزارة الدفاع وأطفال عسكريين محليين في قاعة قاعدة ماير هندرسون المشتركة في السمة المميزة لـ “Toys for Tots”، لفرز الهدايا غير المغلفة، والتي تم التبرع بها حسب العمر لتوزيعها على العائلات المحتاجة.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن