مصر | علياء عامر تنهي حياتها بعدما كذبها والدها في قضية تحرش.

Whatsapp

شهدت قصة انتحار الشابة المصرية علياء عامر صدمة وحالة غضب في محافظة البحيرة شمال العاصمة المصرية القاهرة، بعدما أقدمت على الانتحار بالقفز من الطابق الخامس جراء تعرضها لضغوط نفسية شديدة.

وكتبت الفتاة عبر حسابها في ”فيسبوك“ قبل الانتحار: ”ابن عمي الكبير تحرش بي وأنا صغيرة، ولما حكيت لوالدي لم يصدقني .. باي“، ثم أقدمت بعد ذلك برمي نفسها من الطابق الخامس في أعلى العقار الذي تسكن فيه.

وتلقى مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، يفيد بوصول علياء ( 24 عاما) إلى المستشفى جثة هامدة إثر سقوطها من الطابق الخامس بأعلى منزلها، وحرر محضرا بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة التي طلبت تحريات أجهزة الأمن.

وسببت الحادثة حالة غضب كبيرة فور تداول قصتها على مواقع التواصل، وعلق المغردون أن الفتاة ربما تعرضت لضغوط نفسية واجتماعية كبيرة جراء تعرضها للتحرش وعدم تصديق الأهل لروايتها فقررت الانتحار.

وأضافوا أن ما دلل على ذلك أن آخر كلماتها كانت تدل على صدمتها وحسرتها من عدم تصديق والدها للواقعة، حيث ودعت الأصدقاء ثم رحلت.

ودعا الجمهور بسرعة التحقيق في الواقعة وكشف الضغوط التي تعرضت لها الفتاة ودفعتها للانتحار، كما طالبوا بالتحقيق مع الأب ونجل عمها المتهم بالتحرش.

 

______________________________

 

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

 

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن