لبنان | هاشم : مآساة المراكب لو حصلت في مكان آخر في هذا العالم لتحركت الوفود الرسمية لمتابعة القضية مباشرة لكن ما جرىمقابل شواطئ سوريا هو سياسة إدارة الظهر .

Whatsapp

لفت عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب قاسم هاشم، ان “كارثة مراكب الموت مقابل مدينة طرطوس كشفت حالة الانكار التي يقارب بها بعض المسؤولين القضايا والملفات التي تتطلب تواصلا مع الحكومة السورية وما اكثرها”.

وفي تصريح له، أشار هاشم الى انه “في الوقت التي تحرص سوريا على التعاطي مع لبنان بروحية الاخوة والمصالح المشتركة من ملف الغاز والكهرباء واستجرارهم عبر اراضيها والملفات عديدة وموضوع النزوح ومعالجته يحتاج الى البحث المشترك والتواصل ضروري اذا كانت الحكومة جادة في وضع حد للتهريب”.

واعتبر هاشم أن “مآساة المراكب لو حصلت في مكان اخر في هذا العالم لتحركت الوفود الرسمية لمتابعة القضية مباشرة ولكن ما جرى مقابل شواطئ سوريا فان ​سياسة​ ادارة الظهر هي المعتمدة فهذه السياسات بمعاييرها وما وراءها تزيد في ازماتنا وما على اهل الحكم الا الالتزام بمصلحة لبنان واللبنانيين وعلاقاتهم بعيدا عن الاملاءات والرهانات والارتباطات ويكفي ما يصيب اللبنانيين. نتيجة بعض الاخطاء ولو بسيطة”.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

 

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن