لبنان | نوع جديد من الإخلال بالأمن في طرابلس.

Whatsapp

إضافة إلى أعمال السلب والنهب والتشليح وإطلاق الرصاص العشوائي، شهدت طرابلس ليلة أمس نوعاً جديداً من الإخلال بالأمن، حيث تعرض محل لبيع الكرتون في منطقة التبانة بجوار مسجد الفاروق للاحتراق، وقد أتى الحريق على كل محتويات المحل. تدخلت فرق الدفاع المدني لإخماد النيران، ونشر الجيش في المنطقة للحيلولة دون تصاعد التوترات.

وشهدت مناطق أخرى من طرابلس حرائق عدة بسبب تقلبات الطقس وارتفاع درجات الحرارة والرياح الخماسينية. وتم تسجيل حريق في منطقة المعرض والمنكوبين وأبي سمراء، بالإضافة إلى الطريق السريع بيروت-طرابلس مقابل الفري في الميناء.

وفي حادثة أخرى، تم إطلاق نار من رشاش حربي في منطقة القبة بعد اشتباكات بين عدد من الشباب، ولم يتم تسجيل إصابات في هذه الحادثة. قام الجيش اللبناني بتطويق المنطقة ومطاردة المتورطين.

وقام مجهولون يستقلون دراجة نارية بإطلاق النار في عدة شوارع بطرابلس بهدف ترويع السكان.

كما تعرض شاب سوري للسرقة أثناء ركوبه سيارة أجرة في منطقة راسمسقا في قضاء الكورة. تمت عملية السرقة بواسطة شخص داخل السيارة الذي سلب الشاب وأطلق النار عليه، مما أسفر عن إصابته في قدمه وطرحه خارج السيارة. تم نقله إلى المستشفى الإسلامي لتلقي العلاج اللازم. تدخلت فرق الإسعاف في جهاز الطوارئ والإغاثة على الفور لتقديم الإسعافات الأولية ونقل الشاب إلى المستشفى. الأمن في طرابلس يشهد توترًا متزايدًا وتصاعدًا في أعمال العنف والجريمة، مما يستدعي تدخلًا فوريًا لضمان استقرار المدينة وحماية سكانها.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن