لبنان | كنعان يدّعي على موقع إخباري والسبب؟

Whatsapp

صدر عن المكتب الإعلامي للنائب إبراهيم كنعان بيان جاء فيه, “بعدما درج موقع “lebanon-post” على بث أخبار كاذبة تتضمن قدحاً وذماً وتشهيراً وإساءة، بشخص كنعان”.

وأضاف البيان, “بعدما أخذت هذه الاخبار الكاذبة والملفقة والمسيئة شكل حملة ممنهجة ومدبرة, قرر كنعان أن يتقدم بشكوى جزائية أمام النيابة العامة التمييزية ومن خلالها إلى المباحث الجنائية ضد الموقع المذكور وناشره ومن يحرّكه ومن يقف وراءه ويموّله، بهدف نشر أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة، ومن هذه الاخبار الملفقة “جعجع يستغل كنعان للتصويب على باسيل” و”كنعان يلوح بالخروج من التكتل والتيار” و”باسيل رفض إبراهيم كنعان”.

وتأتي هذه الفبركات والحملة الرخيصة الموجّهة من قبل من فقدوا صوابهم على ما يبدو، بعيد ورود إسم كنعان ضمن لائحة أسماء يحملها سيادة المطران أنطوان أبو نجم، علمًا ان كنعان لم يعلم بوجود إسمه فيها ولم يطّلع عليها، إلاّ بعد نشرها، ليتبيّن أن سيادته يطرحها مع من التقاهم من رؤساء أحزاب وشخصيات في سياق البحث عن مخارج للإستحقاق الرئاسي وإنهاء الفراغ.

وختم البيان, “إننا نثق بالقضاء لوضع حد لمثل هذه الأضاليل ومحاسبة مطلقيها ومروجيها ومحرضيها ومموليها والذين باتوا معروفين من قبلنا، والذين يسعون لضرب صورة كنعان وموقعه في التيار الوطني الحر وتكتل لبنان القوي الذي هو من مؤسسيه وقيادييه، ولزرع الشقاق بين أعضائه”.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن