لبنان | عز الدين : الإنتخابات محطة مهمة ولكن نتائجها ليست نهاية الدنيا .

Whatsapp

شدد عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب حسن عز الدين،”أننا متحالفون مع الاخوة في حركة أمل والتيار الوطني الحر، بما يحقق المصلحة الوطنية في لبنان ومصلحة أهلنا وشعبنا”.

وخلال لقاء سياسي نظمه “حزب الله” في مجمع الإمام الحسين في بلدة عنقون، تطرق عز الدين الى موضوع الموازنة، معتبرا ان “هذه الموازنة لا بد منها، لأن الجميع يعلم أن الدولة متعثرة، وهذا نتيجة لانهيار الدولة، وهذا الانهيار أدى الى تعثر المرفق العام وتسيير شؤون الناس”، مشيرا إلى أن “الموازنة تأتي اذا ارادوا ان يمرروها من خلال الضرورة بأن تكون من أجل تسيير شؤون الناس، ونحن عملنا وسعينا وبذلنا كل الجهود داخل مجلس الوزراء قبل ان نصل الى مجلس النواب، لتصويب بما لا يضر ويرهق كاهل المواطن اللبناني، وبخاصة ان الرواتب محدودة ولا تكفي بالحد الادنى من الكرامة الوطنية”. مشددا على أن “إذا حاولوا تمرير اي شيء يضر بالمواطن، فنحن من خلال مجلس النواب سندافع عن هذا الموضوع”.

وفي الشأن الإنتخابي، رأى عز الدين أن “هذه الانتخابات هي محطة مهمة، ويوجد رهان عليها من قبل الأميركي والسعودي والفرنسي، وبالطبع لهم مصلحة في الخارج كما في الداخل”. ورأى أن “هذا الإستحقاق هو إستحقاق طبيعي وسنخوضه، ولكن نتائجه لن تكون نهاية الدنيا”.

وتابع: “لا إذا أخذنا الاغلبية سنقلب الميمنة على الميسرة، ولا هم اذا أتوا بالاغلبية سيقلبون الميمنة على الميسرة، إنما سيكون هناك تنافس”، مشيرا الى أن “الاميركي والسعودي سيدفعان مالا سياسيا في هذه الانتخابات، فهم يريدون ان يأتوا بالأغلبية، ويعملون من أجل ذلك”.

تابعنا على فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن