‏لبنان | رعد: كفوا عن الرهان على الأجنبي الطامع بثرواتنا

Whatsapp

كتلة الوفاء والمقاومة

أشار رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد إلى أنه “يأتينا من يُريد أن يفرِض حجمًا له بالقوّة على الآخرين، ونلاحظ من يريد أن يزيد من وزنه وحجمه على حساب الوطن ، ونحن نقول تعالوا لنزيد من حجم الوطن على حساب أوزاننا ، تعالوا نتفاهم ونتوافق على إدارة شؤون هذا البلد بما يصون سيادته ويحفظ كرامة شعبه ، كُفّوا عن الرّهان على الأجنبيّ الطّامع في ثرواتنا والسّمسار الذي يروّج للصفقات في بلدنا على حساب مصالحنا ، تعالوا لنستخرج النّفط والغاز كما نشاء ومع من نشاء ووفق إرادتنا وتقديرنا لمصلحة البلد”.

وقال رعد خلال احتفال تأبيني أقيم في بلدة قعقعية الجسر بمشاركة شخصيات وفاعليات، إن “من يستشعر أنّ هذه الإنتخابات أحدثت إنقلابًا لمصلحته فهو يسيء إلى مستقبل البلد والمواطنين في هذه المرحلة. لتكن أقدامُنا على الأرض ونرى بواقعية أنّ توازنات هذا البلد ما زالت كما هي ، والأكثريّة تبقى حافظة لوضعها ، الكلّ يملك القوّة التي يعبّر عنها، بحسب تأييد شعبه”.

أضاف: “نحن نملك قوّة وازنة في المجلس النيابي لا أحد يستطيع أن يلغي تأييد الناس لنا، ونتحالف مع قوى وازنة في المجلس ولا أحد يستطيع أن يلغي أكثريّتنا، لكن عندما تخطئون في الحساب يكون يوم الإستحقاق يوم فاجعة بالنسبة اليكم لأنّ “حساب الحقل لا ينطبق على حساب البيدر”.

وتابع: “لا تكرّروا التجارب الخاطئة ، تعلّموا من تجربة الماضين وكونوا واقعيين في مقاربة الأمور”.

وأكد أنّ “هذه الوقائع والمعطيات تعلمناها في مسيرتنا في مواجهة العدوّ، وكلّ العالم يتآمر علينا ونحن بإمكانات متواضعة نريد أن نتصدّى لكلّ هذا التآمر”.

وختم رعد قائلًا: “يجب أن نشحذ بصائرنا وأن نستنفر عقولنا، ومع ذلك ليس علينا إلّا أن نتوكّل على الله وأن نثق بنصر الله”.

تابعنا على فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن