لبنان | خليل: الانتخابات المقبلة محطة للتغيير ونستند إلى وفاء أهلنا

Whatsapp

خليل

شدد النائب علي حسن خليل على أن “الحركة وكتلة التنمية والتحرير لم ولن يتركا الأهل بل ستحملان همومهم”. وقال: “نحمل آلامهم وآمالهم على مستوى كل المجالات السياسية وبشتى الميادين الاقتصادية والاجتماعية وبأدق تفاصيل الملفات في تولين، من أزمة المياه والكهرباء والزراعة، إلى متابعة تفاصيل ملف المساحة”.

ولفت خلال لقاء سياسي لحركة “أمل” في بلدة تولين إلى أن “أهالي البلدة سباقون في تقديم الغالي والنفيس، فمنهم الشهداء والجرحى والأسرى والمجاهدون، نساء قبضن على جمر الوفاء لهذه المسيرة، ورجال وشبان رووا هذا النهج وهذا المشروع بدمائهم وعرقهم وسهرهم. تولين هي القلعة الأبية الوفية لمشروع الإمام القائد السيد موسى الصدر في السراء والضراء”.

وأشار خليل إلى “تزامن هذا اللقاء مع ذكرى ولادة الإمام المهدي المنتظر، وذكرى قسم اليمين مع الإمام الصدر في بعلبك، والذي كان بمثابة التأسيس لمشروع التغيير والبناء، عملية نقل الوطن من عصر الإقطاع والتشرذم الى عصر ذوبان الطوائف في الدولة ومشروعها. كما يأتي هذا اللقاء عشية عيد الأم التي يعجز اللسان عن وصفها والإحاطة بجهدها، فهي نبع الحنان والعطاء والتفاني، فتحية لكل أم في تولين ولا سيما أمهات الشهداء وعائلاتهم، وكل أم سهرت وجاهدت وتجاهد في بناء هذه الأجيال على المواطنية الصحيحة والصالحة”.

وتابع: “الانتخابات المقبلة محطة للتغيير، ونحن نستند إلى وفاء أهلنا الذين لم يبخلوا يوما ولم تحد بوصلتهم قيد أنملة”.

وختم خليل قائلًا: “معكم بدأنا هذه المسيرة، ومعكم نستمر حتى تحقيق الأهداف التي أرساها الإمام موسى الصدر وحمل أمانتها الرئيس نبيه بري ورواها الشهداء بدمائهم المباركة”.

تابعنا على فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن