لبنان | حمدان : التحضيرات اللوجيستية لإنتخاب رئيس الجمهورية يوم الخميس غير متوافرة ولا يوجد أي كتلة قادرة على إيصال مرشحها إلى سدّة الرئاسة.

Whatsapp

أفاد النائب ​فراس حمدان​، إلى أن “كلّ ​الكتل النيابية​ ليس لديها حتى الآن أيّ مرشّح جدّي ل​رئاسة الجمهورية​، وسنطلق في اليومين المقبلين بياننا ككتلة تغيير بشأن مبادرتنا الرئاسية”، مؤكدًا أنه “لا توجد لدينا نية تعطيل أو مقاطعة إلّا في حال رأينا أنّ الأمور تتجه في مسار نعارضه”.

وأشار في حديث لقناة الـ”MTV”، إلى أن “التحضيرات اللوجيستية لإنتخاب رئيس الجمهورية يوم الخميس غير متوافرة فبعض النواب خارج البلد، ولا يوجد أي كتلة نيابية قادرة الآن على إيصال مرشحها إلى سدّة الرئاسة”، موضحًا أن “خطابنا كنواب تغيير موحد ولكن كلّ نائب لديه أسلوبه الخاص وموضوع التمثيل في ​دار الفتوى​ لم نختلف عليه، ونحن نحترم كلّ المرجعيات الدينية إلّا أنّه لدينا رؤيتنا الخاصة ونعتبر أنّ النظام الطائفي أوصلنا إلى ما نحن عليه اليوم”.

وشدد حمدان، أنه “لا يوجد أيّ تقدير للآثار التضخمية لزيادة الرواتب ولإنعكاسات الموازنة على الإقتصاد، والوضع في ​لبنان​ خطير ونلمس ذلك في نسب ​الفقر​ و​البطالة​ فالموزانة غريبة عن هذا الواقع لأنها تحمّل الناس الضرائب والرسوم والحكومة تهرب من أي خطة إصلاحية”.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

 

 

 

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن