وكالة أخبار لبنان
آخر الاخبار

لبنان | جعجع يعلن التعبئة الحزبية الشاملة من أجل خوض المعركة الإنتخابية .

Whatsapp

أعلن رئيس حزب القوات سمير جعجع التعبئة الحزبية الشاملة من أجل خوض المعركة الإنتخابية، ودعا إلى تحويل كل الهيئات الحزبية من منسقيات ومصالح وأجهزة ومكاتب الى ماكينة انتخابية مجيشة لصالح العملية الانتخابية كونها الوسيلة الوحيدة التي تحمل في طياتها العبور الى الخلاص الوطني.
وتابع “كما ادعو الناس إلى تحمُّل المسؤولية في هذه المعركة، لأنّهم إذا تخاذلوا فهذا يعني أننا سنبقى في جهنّم التي نعيشها اليوم وسننزل إلى طوابق أكثر تحت الأرض على الأقل للسنوات الأربع المقبلة”.
ورأى رئيس القوات بان هذه المعركة مصيرية وعلى هذا الأساس يجب أن نحضِّر لها بكل قوتنا لأن هذه الإنتخابات هي الطريق الأساسي لاستعادة لبنان من القعر الذي هو فيه وإنقاذه من جهنم التي وضعوه فيها. وراى إن فرص تعطيل الإنتخابات صعبة وسنواجه اي محاولة من هذا النوع، وفي ظل استكمال التدابير العملية لإتمام الإنتخابات فإن الأمور وضعت على السكة الصحيحة خصوصا أن أنظار العالم كله تنتظر هذه الإنتخابات.
وأفاد إلى إن الجيش اللبناني مع القوى الأمنية الأخرى قادر على ضمان العملية الإنتخابية على أفضل وجه ممكن. هم يريدون أن يغيروا تاريخنا ولن ندعهم يفعلون. عملية الإنقاذ صعبة ولكنها ممكنة وسنخوضها بكل قوتنا لننقل لبنان إلى المكان الذي يستحقه تابعنا على فيسبوك 
جعجع

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن