لبنان | تقلب في درجات الحرارة.. فكيف سيكون طقس الأيام المقبلة؟

Whatsapp

طقس

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان في نشرة الطقس المسائية ان يسيطر طقس مستقر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسّط حتى بعد ظهر يوم غد الخميس حيث يتقّلب محليًا ومن ثم يعود للاستقرار ظهر يوم الجمعة.

معدل درجات الحرارة لشهر كانون الاول في بيروت من °١٣ الى ٢١° مئوية.

الطقس المتوقع في لبنان:

الخميس: غائم جزئيًاً مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة على الجبال والداخل واستقرارها على الساحل وضباب على المرتفعات ، يتوقع تساقط بعض الأمطار الخفيفة المتفرقة أحياناً اعتباراً من بعد الظهر خاصة في المناطق الجبلية والداخلية.

 

الجمعة: غائم جزئياً مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة على الساحل بينما تنخفض قليلاً في المناطق الجبلية والداخلية كما يتكون الضباب على المرتفعات ويتوقع تساقط أمطار خفيفة متفرقة أحياناً خاصة في المناطق الجبلية والداخلية خلال الفترة الصباحية.

السبت: قليل الغيوم اجمالاً مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة، يتحول ليل السبت/الأحد الى غائم جزئياً ويتكون الضباب على المرتفعات ويحتمل تساقط الرذاذ بشكل متفرق خاصة في المناطق الجبلية والداخلية.

 

الأحد: قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة على الجبال و في الداخل و دون تعديل على الساحل كما يستمر ظهور الضباب على المرتفعات.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن