لبنان | بو صعب: الرئيس عون يضع مصلحة لبنان فوق كل اعتبار

Whatsapp

أفاد النائب الياس بو صعب بعد لقائه رئيس الجمهورية ميشال عون بأنه لمس أن الاستحقاق الانتخابي النيابي “يكتسب أهمية خاصة هذه السنة بالنظر إلى الدور الملقى على عاتق مجلس النواب في المرحلة المقبلة في وقت يعمل لبنان على انجاز الخطط الآيلة إلى بدء مسيرة النهوض والتعافي الاقتصادي والمالي، ناهيك بالاستحقاقات الأخرى”.

وأشار بو صعب إلى أنه شرح موقفه من الترشح إلى النيابة لدورة جديدة والأسباب التي جعلته يتريث مؤكدًا انه لمس تفهم الرئيس عون لموقفه، وقال: ”اكدت لفخامة الرئيس انه باق دائما الى جانبه لمتابعة الملفات التي يعمل عليها لأن انجازها يعود بالامل الى اللبنانيين، ويحقق لهم تطلعاتهم. وخلال النقاش وجدت ان لفخامة الرئيس كل الحرص على اجراء الإنتخابات في موعدها”.

أضاف: ”أما في ما يتعلق بموضوع الترسيم الحدودي فإن فخامة الرئيس متمسك بالحقوق اللبنانية ويضع مصلحة لبنان فوق كل اعتبار، انطلاقا من قسمه الدستوري وتمسكه بالسيادة اللبنانية التي تحكم الاداء الرئاسي ومن قناعته ان هذا الملف يحتاج الى توافق وطني لأهميته وانه سيتابع الملف منعا لمزيد من هدر الوقت من اجل الوصول الى قرار يحظى باجماع وطني ايا يكن هذا القرار”.

تابعنا على فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن