لبنان | النائب محمد رعد : يحاولون أن يتفقوا لكن هناك صعوبات ولا ندري هل يتفقون أو لا يتفقون

Whatsapp

محمد رعد

أفاد رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد، أن “الحزب دعم مرشّحاً طبيعياً للرئاسة، وعلى الآخرين أن يرشّحوا من يشاؤون. وإذا أرادوا التفاهم فنحن جاهزون لإقناعهم ولدينا الحجج والبراهين والأدلة التي نتوسّم فيها أن تُقنع الآخرين إذا كانوا أهل منطق”، وقال: “إذا أرادوا خوض معركة إنتخابية فهذا شأنهم، لكن ليس من المفترض أن يُعيب علينا أحد أننا دعمنا مرشّحاً لأنّ من الطبيعي أن ندعم مرشّحا”.

وأضاف، “حتى الآن لم يرشّحوا أحداً، يحاولون أن يتفقوا لكن هناك صعوبات أمام اتفاقهم ، ولا ندري هل يتفقون أو لا يتفقون فيما البلد ينتظرهم”.

وشدد رعد، على أنّ “قناعتنا هي المُضيّ في الاتجاه الصحيح وسيشهد لبنان إنفراجاً يتوازى مع الإنفراجات القادمة إلى منطقتنا، خصوصاً بعد الإتفاق السعودي الايراني، وبعد الإستدارة العربية من حكام المنطقة وأنظمتها نحو سوريا”.

وتحدث: “علينا ان ننتهز الفرصة ونُحسن استثمار هذه التغيرات الجديدة لمصلحة بلدنا. نحن لا نريد أن نستأثر لا بسلطةٍ ولا بدولة، بل نريد أن نتشارك مع كلّ شركائنا الآخرين لصنع دولة عادلة تحكمها المؤسسات والقوانين، وعلينا أن نخجل لأننا لا نزال بلا هكذا دولة”.

وختم رعد، “نحن مدعوون الى أن نفكر بمصالحنا الوطنية على حساب مصالحنا الخاصة، وحفظ المصلحة الوطنية يضمن مصالحنا الخاصة. أمّا إذا اتجه كل فريق لحفظ مصالحه الخاصة فان المصلحة الوطنية تضيع برمّتها”.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن