لبنان | السيد فضل الله : هذه المرحلة من أخطر المراحل على الوطن وأصعبها .

Whatsapp

استقبل ​السيد علي فضل الله​ وفدًا من ثانوية الإمام الجواد في رياق برئاسة مديرتها الحاجة سعاد مراح، التي وضعته في أجواء عمل المؤسسة وانجازاتها والتحديات التي تواجهها في ظل الضغوط الاقتصادية التي يمر بها الوطن.

وأشار إلى ان “​المؤسسات​ لا تقاس بحجم بنائها وجمالها العمراني بل بما تمتلكه من عناصر بشرية رسالية لها الدور الأساس في تقدمها وتميزها، فأنتم حملتم هذه المسؤولية بكل جد وقناعة ونحن على ثقة بأنكم ستستمرون في مواصلة تأدية عملكم ومهامكم بكل مسؤولية بالرغم من كل التحديات الصعبة التي تشكل عامل ضغط على كل العاملين في هذا الوطن”. واعتبر ان “المرحلة من أخطر المراحل وأصعبها على الوطن وعلى كل المؤسسات العاملة فيها وخصوصا تلك التي تعتمد على تبرعات الخيريين والحقوق الشرعية ولكن ثقتنا بالله أولا وبأن مجتمعنا سيبقى وفياً لهذه المؤسسات وسيقف إلى جانبها لما تملكه من ثقة وشفافية وصدقية عنده ولدورها في خدمة الناس والعمل على التخفيف من مشاكلهم”.

وشدد فضل الله، “أننا على ثقة بانكم ستبقون في هذا الوطن رغم كل الاغراءات التي قد تقدم لكم لأنكم أصحاب مشروع ورسالة”، مشيرا إلى أن “هذا الوطن سيتجاوز كل هذه المعوقات والتحديات فلبنان ليس بلد فقيرا بل بلد عملت منظومة فساد على افقاره ونهبه وأكلت اخضره ويابسه ودمرت اقتصاده وجعلت شعبه يتسكع في بلاد الله الواسعة باحثا عن لقمة عيش كريمة ودواء”.

تابعنا على فيسبوك

 

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن