طقس نهار الغد مستقر حتى فترة بعد الظهر حيث يتأثر لبنان بمنخفض جوي جديد.

Whatsapp

أعلنت مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان، أن “طقسا مستقرا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى بعد ظهر الخميس حيث يتأثر لبنان بمنخفض جوي مصحوب بكتل هوائية باردة ورطبة متمركز حاليا جنوب الجزر اليونانية

الطقس المتوقع في لبنان:

الخميس: قليل الغيوم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة يتحول اعتبارا من بعد الظهر الى غائم بسحب متوسطة ورياح ناشطة محملة ببعض الغبار، وتصبح الاجواء في الفترة المسائية مهيأة لتساقط امطار خفيفة موحلة خاصة في المناطق الجنوبية.
الجمعة: غائم جزئيّاً الى غائم مع انخفاض ملموس في درجات الحرارة يتشكل ضباب على المرتفعات وتتساقط امطار متفرقة تشتد احيانا خاصة في المناطق الجنوبية مترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٣٠٠م.
السبت: غائم جزئيّاً الى غائم مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة يتشكل الضباب على المرتفعات وتتساقط امطار محلية خاصة في المناطق الجنوبية وثلوج على ارتفاع ١٤٠٠م وما فوق.
الأحد: غائم جزئيّاً مع ارتفاع إضافي طفيف بدرجات الحرارة يتحول اعتبارا من بعد الظهر الى غائم مع رياح ناشطة يتشكل الضباب على المرتفعات وتصبح الاجواء مهيأة لتساقط امطار متفرقة التي تشتد ليل الاحد/ الاثنين مترافقة بعواصف رعدية كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٥٠٠م وتتدنى ليلا فتلامس ال ١٢٠٠م .

تابعنا على فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن